محليات

الجمهور السخنيني يشارك ويناقش الخارطة الهيكلية العامة والمستقبلية للمدينة

عادل طربية

تم مساء اليوم عقد الاجتماع الثاني في بلدية سخنين تمحور حول اطلاع الحضزر والجمهور السخنيني على التقدم في العمل على الخرطة الهيكلية العامة والمستقبلية والتي تهدف لتحسين مدينة سخنين في عدة مجالات وذلك لسنوات ال25 القادمة أي لعام 2040.

وشارك في الاجتماع رئيس بلدية سخنين مازن غنايم ومهندس البلدية سليمان عثمان ومدير لجنة التنظيم والبناء بيل ظاهر والطاقم المؤهل من المخططين من الوسط اليهودي والذين يعملون على الخارطة .

وتم بداية الحديث من قبل رئيس البلدية مازن غنايم وتلا مدير لجنة التنظيم والبناء نبيل ظاهر حيث تحدا عن الانجازات التي حققتها سخنين من ناحية الخارطة الهيكلية والمصادقة على مناطق للبناء وايضا وبعدها تحدث مهندس البلدية سليمان عثمان عن قضية الخارطة الهيكلية العامة والمستقبلية والتي اجتازت خطوات عديده وتقدمها من قبل الطاقم المسؤول الى جانب اهداف الخارطة المستقبلية .

وقام المسؤولين عن تخطيط  الخارطة بتقديم الشرح عن مدى تطورات العمل على الخارطة وشرح ما هو جديد ونظرة مستقبلية لسخنين وبعدها تم فتح باب النقاش والاستماع لاقتراحات من قبل الجمهور المشارك .














































































































يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.