محليات

سخنين :مشاركة المئات في المهرجان التضامني مع اسلامية الجناح الشمالي

عادل طربية

نزولا عند اقرار الخطوات الاحتجاجية التي اقرتها لجنة المتابعة للجماهير العربية في البلاد على خلفية قرار الحكومة الاسرائيلة العنصري في حظر الحركة الاسلامية الجناح الشمالي واخراجها خارج القانون حيث نظمت اللجنة الشعبية في مدينة سخنين مساء اليوم في قاعة المركز الثقافي مهرجان احتجاجي على القرار التعسفي والعنصري وتضامن مع الحركة الاسلامية .

وشارك المئات في المهرجان الذي تولى عرافته عضو بلدية سخنين منيب طربيه والذي بدوره افتتح المهرجان بالترحيب بالحضور ومن ثم استهل القاء الكلمات رئيس بلدية سخنين مازن غنايم مشيرا الى خطورة مثا اتخاذ هذا القرار العنصري في حظر الحركة الاسلامية مؤكدا على انه لن يكسر عزيمتنا بل يقوينا كوننا تعودنا على مثل هذه القرارات بحق شعبنا الفلسطيني في الداخل ومطاردة احزابه .

كما وتحدث في المهرجان رئيس لجنة المتابعة العليا  للجماهير العربية محمد بركة مؤكدا على ان اسرائيل وحكومتها تعمل بمنظومة وقوانين الانتداب الاسرائيلي خاصة ضد شعبنا الفلسطيني في الوقت الذي يتحدثون فيه عن تطبيقهم لديمقراطية الزائفة واشد الجميع بالمشاركة في الفعاليات الاحتجاجية على قرار الحظر وخاصة دعوة الجماهير للمشاركة الفعالة في مظاهرة ام الفحم يوم السبت القادم لكي تكون جبارة ويسمع صداها في العالم كله .

وتحدث بكلمات كل من النائبان مسعود غنايم واسامة سعدي والاب صالح خوري مؤكدين على ضرورة الوقوف بصف واحد في مواجهة قرارات احكومة العنصرية .

واختتم المهرجان بكلمة لشيخ رائد صلاح شكر فيها الحضور واكد على ان مثل هذه القرارات لن تثنينا عن مسيرتنا في الوقوف الى جانب الاقصى وتسيير الحافلات وحتى التضحية من اجله وان مخطط الحكومة جائر وعنصري ودعا الجماهير العربية في كافة مناطق البلاد شد الرحال للاقصى وان يكونوا موحدين لعدم اعطاء الفرصة للحكومة الاسرائيلية الانفراد بنا وباحزابنا ووطننا .
























































































يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.