اوقف فريق بلدي كابول بقيادة المدرب مروان ريان اندفاعة المتصدر مكابي كفر كنا بعد تعادله مساء اليوم على ملعب طمرة بالنتيجة (1:1) وسط مباراة سادتها الخشونة والعصبية والتوتر .

فريق مكابي كفر كنا كان متفوقا بهدف سجله اللاعب محمد اعمارية في الدقيقة (43) ليعلن التفوق (0:1) لمكابي كفر كنا وسط فرحة لا توصف في المعسكر الكناوي، في الاخيرة والقاتلة من زمن الشوط الاولاي في الدقيقة (45)  ابقى حكم المباراة العربي ابن مدينة طمرة اكرم عواد فريق مكابي كفر كنا بعشرة لاعبين بعد طرده بالبطاقة الصفراء الثانية نير كوهن وذلك بعد ان تخطى نير كوهن الحارس الكابولي دون ان يلمسه ولكن اللاعب كوهن بدل ان يتابع الكرة الى الشباك قام بتمثيل السقوط وبهذا انهى فريق مكابي كفر كنا الشوط الاول بتفوق بهدف وبناقص لاعب .

ومنذ بداية الشوط الثاني شاهدنا فريق بلدي كابول يفرض سيطرته المطلقة على ارض الملعب ويشن الهجمات المكثفة اتجاه مرمى كفر كنا مستغلا تراجع الفريق الكناوي للعب بطريقة دفاعية للحفاظ على تفوقه الذي صمد حتى الدقيقة (85) لتصل الكرة الى اللاعب المثابر عمر طويل وبدوره سدد الكرة الى شباك كفر كنا مدركا التعادل (1:1).

وقبل نهاية المباراة اتيحت فرصة سانحة لكابول لتسجيل هدف الفوز لكن الكرة ارتطمت بالقائم ومنعت كابول من احراز الفوز .



























































































































































































































































يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.