محليات

يافا: مصرع الفتاة "نورهان شعبان غوطي" (19 عاماً) اثر تعرضها لعملية اطلاق نار

لقيت الفتاة اليافية "نورهان شعبان غوطي" والبالغة من العمر 19 عاماً مصرعها مساء الامس الخميس متأثرة بجراحها البالغة اثر تعرضها لعملية اطلاق نار في شارع كيدم بمدينة يافا.

وكان مجهولون أطلقوا النار تجاه الفتاة وزوجها اثناء مرورهما في شارع كيدم بحي العجمي بمدينة يافا مساء الخميس، حيث اصيبت الفتاة باصابات بالغة الخطورة توفيت على اثرها لاحقاً، فيما أصيب زوجها باصابات وُصفت بالمتوسطة نُقل على اثرها الى المستشفى لتلقي العلاج، فيما فتحت الشرطة تحقيقاً في ملابسات الحادث. 
 
تعقيب الشرطة: من المتحدثة باسم الشرطة لوبا السمري - لاحقا اعلن بالمستشفى عن وفاة السيدة الجريحة المرحومة ً نور غوطي " البالغة من العمر بوفاتها نحو سنوات العشرينات الاولى  - لها الرحمة ولعائلتها بالغ الصبر والسلوان.
 
هذا وتواصل الشرطة التحقيق في كافة تفاصيل وملابسات وقوع هذه الجريمه

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.