رياضة عالمية

تصفيات كأس العالم.. منتخب فلسطين يتعادل مع الأخضر السعودي

تعادل منتخب فلسطين مع نظيره السعودي 0-0 في المباراة التي جمعتهما على ملعب عمان الدولي في إطار التصفيات المزدوجة المؤهلة لكأس العالم وكأس آسيا الاثنين 9 نوفمبر/تشرين الثاني.

وفشل المنتخبان في استغلال الفرص التي أتيحت لهما أمام المرمى بسبب يقظة مدافعي المنتخبين.

وبهذه النتيجة رفع المنتخب السعودي رصيده إلى 13 نقطة في صدارة المجموعة من 5 مباريات بفارق 6 نقاط عن الإمارات صاحبة المركز الثاني والتي تملك 7 نقاط من 4 مباريات

في المقابل رفع المنتخب الفلسطيني رصيده إلى 6 نقاط من خمس مباريات في المركز الثالث.

وتتأهل المنتخبات المتصدرة للمجموعات الثماني إلى الدور الثالث من التصفيات إضافة إلى أفضل أربعة منتخبات تحتل المركز الثاني.

ولم يسبق للمنتخب الفلسطيني الوصول إلى نهائيات كأس العالم بينما وصلت السعودية أربع مرات متتالية بين 1994 و2006 قبل أن تخفق مثل كل المنتخبات العربية في قارة آسيا في الوصول إلى آخر نسختين.

وحافظ المنتخب الفلسطيني على فرصته في التقدم في التصفيات قبل لعبه بعد ثلاثة أيام مع ماليزيا في مباراة نقلها الاتحاد الدولي "الفيفا" أيضا إلى العاصمة الأردنية عمان.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.