محليات

حل رموز جريمة مقتل المرحوم رِناد ابراهيم (24 عاما) من ابو غوش

ذكرت الشرطة أن الخلفية تعود لخصومة قديمة منذ العام 2007، تخللها حادث دهس في أبو غوش مما أسفر عن مصرع المرحوم حسني جبر (19 عاما) وهو ابن زياد جبر المتهم بالقضية.

تم مؤخرا التقدم بلائحة اتهام بالمحكمة المركزية في القدس ضد ثلاثة من سكان أبو غوش، أب وابنيه أحدهما قاصر والآخر بالغ، هم زياد ونجليه محمد وسامر جبر، وذلك لضلوعهم بجريمة قتل المرحوم الشاب رناد ابراهيم (24 عاما) يوم 07.09.2015 الماضي.

تعود القضية الى يوم 07.09.2015 الماضي بوسط مدينة رام الله، حيث تعرض الشاب رناد ابراهيم (24 عاما) وأحد أقربائه للطعن، مما أسفر عن إصابة رناد بجراح حرجة توفي على إثرها لاحقا بينما أصيب قريبه بجراح متوسطة أحيل على إثرها للعلاج في مستشفى هداسا عين كارم.

وذكرت الشرطة أن الخلفية تعود لخصومة قديمة منذ العام 2007، تخللها حادث دهس في أبو غوش مما أسفر عن مصرع المرحوم حسني جبر (19 عاما) وهو ابن زياد جبر المتهم بالقضية.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.