ضمن مباريات الدرجة الثانية في المنطقة الشمالية "أ" استطاع دك فريق هبوعيل كوكب مساء اليوم وعلى ارض استاد عيلوط وبحضور العشرات من مشجعي الفريقين دك شباك فريق الاخوة كفر مندا برباعية اهداف مقابل هدفين.

وكان قد تقدم الفريق المنداوي في الدقيقة الخامسة بهدف مبكر عن طريق اللاعب طه زيدان بعد استغلاله بلبلة في دفاع كوكب لينتهي الشوط الاول بتقدم الفريق المضيف (0-1) ،
و مع بداية الشوط الثاني تمكن اللاعب نايف حسين من تسجيل هدف التعادل لكوكب في الدقيقة 49 معلناً (1-1) وبعد تسجيله هدف التعادل , يعود نفس اللاعب نايف حسين ويسجل هدف ثاني له والثاني لفريقه لتشتعل وتيرة المباراة.
وفي الدقيقة 58 تمكن الفريق المنداوي من تعديل النتيجة مستغلاً ركلة ركنية لم ينجح دفاع الفريق الكوكبي من ابعادها ليعلن (2-2) .
وبعد تسجيل هدف التعادل وسيطر الفريق الكوكبي على مجريات الشوط الثاني مكثفاً من هجماته نحو المرمى المنداوي ليعود اللاعب المتألق نايف حسين ويسجل هدفه الثالث في المباراة من خلال ركلة جزاء (11م) بعد تعرضه لعرقله داخل صندوق الجزاء سدد نايف حسين الضربة معلناً (3-2) لكوكب , لم تنتهي المباراة عند هذا الحد بل واضاف اللاعب ابراهيم ابو صالح ( جاكس) الهدف الرابع لهبوعيل كوكب , لينتهي اللقاء بفوز هبوعيل كوكب على الاخوة كفرمندا بالنتيجة (4-2).











































يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.