في الدقيقة القاتلة من زمن المباراة وبعد ان استسلم الجميع لنتيجة تقدم بني يهودا على اتحاد سخنين بالنتيجة (1:2) ومع اخذ الجمهور السخنيني مغادرته ارض استاد الدوحة لياتي دور اللاعب السخنيني علي عثمان ويقول كلمته الاخيرة منقذا الموقف وليعيد ماء الوجه لفريق اتحاد ابناء سخنين بعد ادراكه التعادل في الوقت القاتل وكان فريق بني بهودى شن باتجاه مرمى سخنين هجمتين سجل منهما هدفين وانتهت المباراة بالنتيجة (2:2) .

الشوط الاول من المباراة افتتحه فريق اتحاد ابناء سخنين بهجمات سريعة وخطيرة على مرمى خصمه من بني يهودا لكن خطا قاتل لدفاع اتحاد ابناء سخنين في الدقيقة (6) هجمة مرتدة والكرة تصل الى مهاجم بي يهودا جود نورو وهذا اللاعب نجح بتخطي المدافع علاء ابو صالح ومن فوق الحارس ارسل الكرة الى الشباك معلنا تفوق بني يهودا بالنتيجة (0:1).

وبعد الهدف عاد اتحاد سخنين لشن هجماته بغية ادراك التعادل وهذه الهجمات اثمرت في الدقيقة (10) من تسجيل المهاجم وئام عماشة التعادل (1:1) لاتحاد سخنين .

لم يصمد التعادل سوى خمس دقائق ومرة اخرى اخفاق في دفاع اتحاد ابناء سخنين ليعيد الكرة نفس اللاعب جورنورو وسجل التفوق لبني يهودا (2:1) وبهذه النتيجة انتهى الشوط الاول .

الشوط الثاني لعب الفريق السخنيني بهجمات غير مركزة باتجاه مرمى بني يهودا وفي الدقائق الاخيرة استغل لاعبوا سخنين تراجع لاعبي بني يهودا للعب الدفاعي مع تعمدهم اضاعة الوقت لكن في الدقيقة القاتلة (90) علي غنايم انقذ الموقف وسجل التعادل  وبالرغم من التعادل الا ان الجميع عاد خائب الامال من اداء الفريق ونتائجه السلبية التي يحصدها في الاونة الاخيرة. 

































































































































































يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.