اقتصاد

اقتصاد | اقرأ إلى أين وصل سعر الدولار

يبدو أن مؤشر ستوكاستيك، يؤثر بشكل إيجابي على سعر الدولار، الذي عاد يشكل الموجات الصاعدة من جديد، وسط انتظار المتعاملون لتحقيق الهدف التالي عند مستوى 99.10. تعرف على المزيدمن التفاصيل في اخبار اقتصاد.

نقلت اخبار اقتصاد عالمية، أن سعر الدولار عاد يكرر تشكيل الموجات الصاعدة مرة أخرى، منذ تداولات الصباح، حتى وصل إلى مستوى 98.20، وذلك وسط دعم من مؤشر ستوكاستيك، الذي يندفع نحو مستوى تشبع الشراء. هذا وينتظر المتعاملون، أن يلامس سعر الدولار، الهدف التالي عند مستوى 99.10،  ومن ثم يراقبون تصرفه، حتى يتمكنوا من تحديد الأهداف المستقبلية، حيث نوهت اخبار اقتصاد، إلى أهمية هذا المستوى، فيما يتعلق بتشكيل امتداد الدعم الذي تم كسره في وقت سابق. ووفقًا لما تناقلته اخبار اقتصاد عالمية، فهناك توقعات تُشير إلى أن سعر الدولار، قد يواجه بعض الصعوبة، بتجاوز مستوى 98.40، مُرجعة ذلك إلى تشكيله القمة المحققة خلال الفترة الأخيرة، الأمر الذي يُجبره على تشكيل بعض الموجات الجانبية، قبل أن يصل للهدف المعلن سابقًا. أما عن نطاق التداول المتوقع لـ سعر الدولار هذا اليوم، فقد نقلت اخبار اقتصاد عالمية، أن المتعاملين يتوقعون أن يكون ما بين مستوى 96.80، ومستوى 99.10، فيما رجحوا ميلًا صاعدًا لهذا اليوم.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.