علوم وتكنلوجيا

اخبار التكنولوجيا | اكتشف ما هو أذكى وأسرع شاحن في العالم؟

هل مللت من البطاريات العادية لشحن هاتفك المحمول، لا داعي للقلق بعد الآن بفضل الاختراع الجديد الذي قامت بتطويره أحد الشركات الأسترالية والذي يعرف باسم الشاحن الذكي "يو اس بي دي" والذي سيكون عن الشواحن التقليدية، ويقدم موقع الشمس لكل متابعي اخبار التكنولوجيا ما الجديد في هذا الصدد.

وذكر موقع "بي جي ار" الأمريكي في تقرير له تصدر عناوين اخبار التكنولوجيا أن أحد الشركات الآسترالية قامت بتطوير ما يعرف بالشاحن الذكي "يو اس بي دي" والذي سيكون بديًلا عن الشاحن التقليدي والذي سيحافظ على بطارية هاتفك ويمكنك من الاستمتاع بهاتفك الذكي والحفاظ عليه في نفس الوقت.

وأضاف الموقع في استكمال تقريره الذي كان محور حديث اخبار التكنولوجيا أن هذا الشاحن الذكي يتمتع بالعديد من المزايا التي ستحفزك على شرائه لعل أهمها أنه سيساعد على القضاء على المشكلة التي طالما عانيت منها من اكتمال الشحن ووصوله الى نسبة مائة في مائة دون أن تفصل الشاحن عن الكهرباء وهو ما يوفر الحماية لبطاريتك ويحافظ عليها.

وأشار الموقع في متابعة تقريره الذي تصدر اخبار التكنولوجيا الى أن مزايا الشاحن الذكي لا تتوقف عن هذا الحد ولكنها تمتد الى ميزة اخرى يمكن من خلالها إعادة تشغيل خاصية الشحن تلقائيًا مرة أخرى عند نقص نسبة الشحن، بالإضافة إلى إنه الشاحن الأسرع فى العالم.

وتابع التقرير الذي تصدر عناوين اخبار التكنولوجيا أن هذا الشاحن مزود بإضاءة ستساعدك على معرفة نسبة الشحن في الظلام، فضلًا عن كونه أسرع مرتين من الشواحن الأخرى وفقًا لمزاعم الشركة الآسترالية ويتميز بقوته ومتانته مع الحفاظ على المرونة اللازمة في نفس الوقت.

وفي سياق اخبار التكنولوجيا يذكر أن الشاحن الذكي "يو اي بي دي" تم إطلاقه على موقع التمويل الجماعي "كيك ستارتر" له للحصول على الدعم المادي اللازم قبل إطلاقه في فبراير من العام المقبل بسعر ثمانية عشر دولارًا للمستخدمين.

 

 

 

 

   

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.