رياضة

شبكة اخبار الرياضة | اقرأ إلى أين وصل هوس المعجبات بنجوم الكرة المصرية

لكل لاعب "مجنونة".. هذا هو الحال مع نجوم كرة القدم، الذين أصبحوا هوس العديد من المعجبات، بل إن الأمر قد وصل إلى المطاردات وإشهار الإسلام من أجلهم. تعرف على التفاصيل في شبكة اخبار الرياضة.

تداولت شبكة اخبار الرياضة، عدة صورة تجمع  نجوم الكرة المصرية، ومعجباتهن، اللاتي اصبحن يطاردن اللاعبين أينما ذهبوا، حتى أصبحت وسائل الإعلام تلقب الفتاة منهن بـ "مجنونة". بدى واضحًا أن عشق كرة القدم لم يعد حكرًا على الشباب فقط، بل إنه أصبح هوسًا لدى الفتيات، اللاتي يبحثن عن فتى أحلامهن بين نجوم الأندية، ويطاردوهم أينما ذهبوا لالتقاط الصور معهم. هذا وقد أشارت شبكة اخبار الرياضة، إلى أن أبرز اللاعبين الذين تصدروا مواقع التواصل الاجتماعي بصورهم مع معجباتهن "المجنونات"، كان اللاعب الدولي المحترف محمد صلاح، كما تضمنت القائمة عدد من لاعبي نادي الزمالك وهم، كهربا، وباسم مرسي، وأحمد الشناوين وأيضًا عمرو جابر، كما كان للاعب الصاعد محمد صبحي، نجم النادي الأهلي، نصيبًا في القائمة.

سارة وكهربا.. مطارة غرامية على الـ "فيس بوك" عقب فوز القلعة البيضاء في لقاء الإنتاج الحربي، الذي جاء ضمن منافسات الجولة الثالثة من مسابقة الدوري العام، شهد موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، مطاردة غرامية من فتاة تُدعى "سارة"، لنجم الفريق ومنتخب مصر، اللاعب محمود كهربا. أشارت شبكة اخبار الرياضة، إلى أن سارة أبدت إعجابًا شديدًا بكهربا، وهنأته على تألقه في المباراة التي سجل فيها هدفين لصالح فريق الزمالك، ليتحول الأمر إلى قصة غرامية تتناقلها المواقع الإلكترونية. من جانبه، خرج لاعب نادي الزمالك، ينفي ارتباطه بـ "سارة"، مؤكدًاً في تصريحات تداولتها شبكة اخبار الرياضة، أنها مجرد "معجبة". 

الموديل "منة حجاب" تُطارد نجم الأهلي الصاعد رمضان صبحي بعدما صعد نجم لاعب القلعة الحمراء، رمضان صبحي، واشتهر بوقفته على الكرة في مباراة الأهلي أمام الزمالك، بدأ يحظى بالكثير من المعجبات، اللاتي أصبحن ينظرن إليه على أنه فتى أحلامهن. وتناقلت شبكة اخبار الرياضة، قصة مطاردة الموديل "منة حجاب"، للاعب الصاعد، والتي بدأت تنشر صورها بصحبيته عبر مواقع التواصل الاجتماعي.  فيما أكد اللاعب رمضان صبحي، أنه لا يعرف الفتاة "منة" بشكل شخصي، ونقلت شبكة اخبار الرياضة، تصريحه أنه كان يظنها مجرد معجبة، تريد التقاط الصور معه فحسب. وأوضح نجم المارد الأحمر، أنه كان قد التقى بـ "منة حجاب"، في حفل عيد ميلاد أحد أصدقائه، وقامت بالتقاط صورة معه، مُشيرًا في تصريحات تصدرت شبكة اخبار الرياضة، أنه قد التقى بها مرة أخرى، التقطت فيها صورة جديدة معه، وقامت بنشرها على حسابها الشخصي على موقع "إنستجرام"، ومن بعدها بدأت الشائعات تطارده، إلا أنه يعطي أي اهتمامًا لتلك الشائعات.

جورجينا سيليك تُشهر إسلامها بسبب محمد صلاح بدأت قصة "مجنونة" اللاعب الدولي المحترف، محمد صلاح، مهاجم فريق روما الإيطالي، منذ شهر أبريل من عام 2014 الماضي، حيث بدأت مواقع التواصل الاجتماعي في تداول صور إحدى مشجعات فريق تشيلسي الإنجليزي، وهي ترتدي قميص محمد صلاح. ووفقًا لما تناقلته شبكة اخبار الرياضة، فإن "مجنونة" محمد صلاح، هي فتاة بريطانية تُدعى "جورجينا سيليك"، والتي بدأت تكتسب شعبية كبيرة في كل من مصر وإنجلترا، بحبها للاعب المصري المحترف. وأصبحت قصة هوس "سيلينا" بصلاح، محور اهتمام وسائل الإعلام الرياضية، في كل من إنجلترا ومصر، وتداولت شبكة اخبار الرياضة، أنباء عن قيام الفتاة التي لقبت بـ "مجنونة محمد صلاح"، بإشهار إسلامها بسبب حبًها للاعب المصري. كما جاء في شبكة اخبار الرياضة، أن الفتاة البريطانية، قد حرصت على إاظهار حبها للاعب محمد صلاح، من خلال تدويناتها على حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، فكان بين أبرز تدويناتها، تهنأتها لمنتخب مصر قائلة "أحسنتم، مبروك لحبيبي محمد صلاح"، حيث كتبت كلمة "حبيبي" بنطقها العربي.

 الشناوي في أزمة بسبب صورته مع الفنانة التونسية الصاعدة كان لحارس مرمى نادي الزمالك والمنتخب الوطني، أحمد الشناوي، نصيبًا في قصص المعجبات، حيث تداولت شبكة اخبار الرياضة، صورة تجمعه مع إحدى الفتيات في سيارته، والتي أنتشرت بشكل كبير على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك". ووفقًا لما جاء في شبكة اخبار الرياضة، فإن الفتاة التي ظهرت في الصورة مع حارس المرمى، هي فنانة تونسية صاعدة، تُدعى "إيناس علي"، وبعدما أثارت الصورة أزمة كبيرة داخل القلعة البيضاء، اشارت اخر الأخبار إلى أنها مجرد إحدى معجبات حارس مرمى منتخب مصر.

 عمرو جابر  يحظى بـ "مجنونة" في المغرب تضمنت قصص المعجبات ومجنونات لاعبي كرة القدم، قصة الفتاة المغربية، التي لقبت بـ "مجنونة عمرو جابر"، حيث نقلت شبكة اخبار الرياضة، أن لاعب الفريق الأبيض، قد حظى بـ "مجنونة"، بعد رحلة الفريق في المغرب، لخوض مباراته أمام فريق الفتح الرباطي، ضمن منافسات الدور الـ 16، في بطولة كأس الاتحاد الأفريقي "الكونفدرالية". وأشارت شبكة اخبار الرياضة، إلى أن إحدى الفتيات المغربيات، كانت قد حرصت على التواجد في مران فريق النادي الزمالك، وأنها قد انتظرت خروج اللاعب عمرو جابر من الملعب، لتقوم بالتقاط صورة تذكارية معه، تعبيرًا عن حبها وعشقها له.

باسم مرسي يجذب المعجبات بقصة شعره الغريبة واستمرارًا لمسلسل الهوس، تضمنت قصص معجبات لاعبي القلعة البيضاء، مطارادات الفتيات للمهاجم الشهير بقصة شعره الغريبة، اللاعب باسم مرسي، والذي لمع نجمه بعد تألقه في صفوف الفريق الأبيض والمنتخب الوطني، وتسجيله العديد من الأهداف. ووفقًا لما تناقلته شبكة اخبار الرياضة، فإن اللاعب باسم مرسي، قد اشتهر بين مشجعات كرة القدم، وأصبحت مواقع التواصل الاجتماعي، ممتلئة بصوره مع العديد من المعجبات.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.