رياضة عالمية

اخبار الكورة المصرية | اقرأ هل يُشارك باسم في مباراة الأهلي أمام مصر المقاصة

استمرارًا للأجواء الحماسية، مع ارتفاع الروح المعنوية بين لاعبي القلعة الحمراء عقب فوزهم على بتروجت أمس، بدأت تدريبات الفريق بدون راحة، استعدادًا لمواجهة المقاصة، وسط أنباء عن عودة لاعبين وغياب أخرين. تعرف على التفاصيل في آخر اخبار الكورة المصرية.

تداولت اخبار الكروة المصرية، انباء عن بدء الفريق الأهلي في تدريباته، اليوم الاثنين، استعدادًا لخوض المباراة القادمة، وذلك بدون الحصول على راحة من مباراة الأمس، التي فاز فيها المارد الأحمر على فريق بتروجيت، بهدف وحيد.

 

هذا وقد أشارت اخبار الكورة المصرية، إلى أن تدريبات النادي الأهلي الجماعية، سوف تشهد اليوم مشاركة اللاعب باسم علي، الظهير الأيمن للفريق، العائد بعد تعافيه من الإصابة في العضلة الخلفية، ليُشكل دعمًا لصفوف الفريق الأحمر، في المباراة المنتظرة أمام مصر المقاصة، يوم الخميس المقبل.

 

على الجانب الأخر، أصبح غياب رامي ربيعة، مدافع القلعة الحمراء، عن مباراة مصر المقاصة، أمرًا مؤكدًا، وذلك بعد تداول اخبار الكورة المصرية، أنباء عن إصابته بمزق في العضلة الضامة.

 

من جانبه، أوصى خالد محمود، طبيب فريق النادي الأهلي المصري، بابعاد اللاعب رامي ربيعة عن أرض الملعب، خلال الفترة القادمة، مُشيرًا في اخر اخبار الكورة المصرية، إلى أن اللاعب يمكنه التعافي بالكامل خلال الفترة التي من المقرر أن يتوقف فيها الدوري.

 

كانت اخبار الكورة المصرية، قد تداولت أنباء تُشير إلى أن بطولة الدوري المصري لكرة القدم، سوف يتم توقيفها لمدة شهر، نظرًا لارتباطات المنتخب الأول والأولمبي.

 

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.