رياضة

اخبار الكرة المصرية | اقرا ماذا قال رمضان صبحي عن "أبو تريكة"؟

ماتزال أجواء مباراة السوبر بين قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك تلقي بظلالها على عناوين اخبار الكرة المصرية خاصة بعد الفوز الذي أحرزه الأهلي على غريمه التقليدي النادي الزمالك ليتنزع من بين يديه بطولة السوبر بعدما كان الزمالم يمني النفس بالجمع بين الثلاث بطولات، ويستعرض موقع الشمس التفاصيل المتعلقة بأجواء ما بعد المباراة وتصريحات اللاعب رمضان صبحي عن الساحر القديس محمد أبو تريكة نجم الأهلي المعتزل.

رفض اللاعب رمضان صبحي في تصريحاته مع الاعلامي الرياضي شادي محمد ببرنامجه "الكرة والجماهير" المذاع على فضائية النادي الأهلي والتي تصدرت اخر اخبار الكرة المصرية مقارنته بالمعشوق الأول لكرة القدم الساحر القديس محمد أبو تريكة لأن هذه المقارنة تحمله أكثر مما يطيق وتزيد من الضغوط على كاهله.

وقال صبحي في استكمال تصريحاته التي كانت محور حديث اخبار الكرة المصرية إنه يشعر بسعادة بالغة عندما يقارنه جمهوره ويؤكدون أنه خليفة أبو تريكة، إلا أنه يرى أن هذه المقارنة ليست في صالحه لأنه مايزال أمام الكثير حتى يصبح مثل أبو تريكة.

وأضاف في تابعة تصريحاته التي تصدرت عناوين اخبار الكرة المصرية أنه يعتبر أبو تريكة قدوته داخل المستطيل الأخضر، مؤكدًا أن المقارنة بينه وبين أبو تريكة لن تكون في صالحه ولاسيما للمكانة الكبيرة التي وصل بها أبو تريكة والتي يتمنى أن يصل ولو لربعها فقط.

يذكر أن رمضان صبحي قد تصدر اخر اخبار الكرة المصرية مؤخرًا بعد وقوفه على الكرة بشكل استعراضي في المباراة التي جمعت بين فريقه والنادي الزمالك يوم الخميس الماضي في كأس السوبر المصري والتي فاز بها الأهلي بثلاث أهداف مقابل هدفين للنادي الأبيض في اللقاء الذي احتضنته المملكة العربية المتحدة.

وكادت هذه اللقطة لرمضان صبحي والتي تصدرت اخبار الكرة المصرية في أن تسبب أزمة داخل اللقاء بعد حدوث أزمة بينه وبين حازم إمام كابتن نادي الزمالك الذي رفض هذه الحركة واعتبرها استفزازية لفريقه قبل أن تستكمل المباراة وتنتهي بتتويج المارد الأحمر بكأس السوبر.

 

 

 

 

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.