محليات

إطلاق سراح باسل خطيب من شفاعمرو المتهم بقتل ناتان زادة

تحدثت إذاعة الشمس مع والد باسل خطيب، حيث قال: ’عشنا فترة غير سهلة تقارب الـ11 عاما، وخلال هذه الفترة عاش باسل أيضا حياة صعبة جدا‘.

قررت المحكمة المركزية في الناصرة إطلاق سراح المعتقل باسل خطيب، من مدينة شفاعمرو المتهم بقتل ناتان زادة الذي قام بتنفيذ مجزرة بمدينة شفاعمرو في الرابع من اغسطس عام 2005، حيث قام بإطلاق النار العشوائي على ركاب الحافلة وسط مدينة شفاعمرو مما أدى الى استشهاد اربعة اشخاص.

ولم تحدد حتى اللحظة ساعة إطلاق سراح الاسير باسل خطيب.

تحدثت إذاعة الشمس مع السيد حسن خطيب، والد باسل خطيب، حيث قال: "باسل سيخرج اليوم وهذا أمر مؤكد وإن شاء الله لن تكون هنالك مفاجآت فكل شيء مرتب ومنظم". وأضاف الوالد: "عشنا فترة غير سهلة تقارب الـ11 عاما، وخلال هذه الفترة عاش باسل أيضا حياة صعبة جدا".

استمعوا للقاء الكامل مع الوالد حسن خطيب:

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.