رياضة عالمية

راؤول جونزاليس يعلن اعتزاله كرة القدم

أعلن راؤول جونزاليس أسطورة ريال مدريد ومهاجم نيويورك كوسموس اعتزاله كرة القدم عقب نهاية الموسم في الدوري الأمريكي والذي ينتهي في نوفمبر المقبل، مؤكداً التقارير التي تداولتها الصحف الإسبانية في الأيام الماضية.

ولعب راؤول في صفوف ريال مدريد لمدة 16 عام وسجل مع الفريق 323 هدف كأفضل هداف في تاريخ النادي بالمناصفة مع كريستيانو رونالدو، ثم انتقل في صيف 2010 إلى شالكه الألماني، ومن هناك وقع لنادي السد القطري قبيل أن ينهي مسيرته في الدوري الأمريكي.

وقال راؤول في تصريحات لوسائل الإعلام "عندما انتقلت لنيويورك كوسموس كنت أريد اختبار قدرتي على مواصلة اللعب لكي اتخذ قرار اعتزالي من عدمه".

وتابع "وقراري الآن هو اعتزال كرة القدم بعد نهاية هذا الموسم، وأريد تأكيد بأنني سوف أبقى مركزاً مع الفريق حتى نهاية الدوري، أما بالنسبة لخططي المستقبلية فسأقرر فيما بعد".

وأنهى راؤول حديثه "قرار الاعتزال لم يكن سهلاً على الإطلاق، لكن يبدو أن هذا هو الوقت المناسب لاتخاذه، أريد أن اشكر كل من ساعدني في مسيرتي الطويلة والآن أريد التركيز مع فريقي".

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.