اقتصاد

سعر الدولار | اقرأ ما هو النطاق المتوقع لتداولات سعر الدولار اليوم

لعب مؤشر ستوكاستيك دورًا مؤثرًا في تحقيق سعر الدولار ثباتًا سعريًا، حول مستوى الهدف الأول عند 93.80. تعرف على المزيد من التفاصيل في اخر الأخبار الاقتصادية.

حقق سعر الدولار، في تعاملات أمس الأربعاء، هبوطًا حادًا، دفعه نحو تحقيق مستوى الهدف الأول، عند 93.80، الأمر الذي جعله يُشكل ثبات سعري واضح، حول هذا المستوى.هذا وقد أوضح المتعاملون، في اخر الأخبار الاقتصادية، أن استمرار الضغط السلبي على سعر الدولار، يأتي نتيجة وصول مؤشر ستوكاستيك لمستوى تشبع البيع، بالإضافة إلى استقرار المتوسط المتحرك 55، حول المقاومة الرئيسية. كما أشارت أخبار الاقتصادي، إلى أن استمرار تأثر سعر الدولار بالضغط السلبي المستمر، من شأنه أن يُتيح المجال أمام استئناف المحاولات السلبية، ليحقق سعر الدولار بذلك، مستوى الهدف الثاني، الذي حددع المتعاملون عند 92.40. وفيما يتعلق بثبات المستوى الحالي، أفاد المتعاملون، بأنه يدعم تذبذب سعر الدولار بشكل جانبي، وذلك لحين تحقيق السعر للكسر المطلوب، ومن ثم ينطلق نحو تحقي الهدف الثاني، خلال الفترة القريبة القادمة. أما عن التوقعات بشأن نطاق التداول لـ سعرالدولار، اليوم الخميس، فقد أشارت اخر الأخبار الاقتصادية، إلى أن المتعاملين يرجحون أن يكون ما بين مستوى 94.50، ومستوى 92.40، فيما توقعوا ميلًا عامًا هابطًا.

 

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.