رياضة محلية

رياضة محلية..جدول الأسبوع السابع من دوري الدرجة الثالثة الفلسطيني أبرز اخبار الخليل

تصدر اخبار الخليل اليوم والمواقع الالكترونية المعنية بنشر اخبار رياضة فلسطين جدول الأسبوع السابع من دوري الدرجة الثالثة الفلسطيني لمحافظتي الخليل و بيت لحم.

كانت دائرة الأنشطة والمسابقات في إتحاد كرة القدم الفرعي لمنطقة الجنوب قد أعلنت على هامش اجتماعها اليوم في مدينة الخليل لجدول الأسبوع السابع من دوري الدرجة الثالثة الفلسطيني لمحافظتي الخليل و بيت لحم والذي كان محور حديث اخبار الخليل والمواقع الالكترونية المهتمة بنشر اخبار رياضة فلسطين.



وتضمن جدول الأسبوع الثالث من دوري الدرجة الثالثة الفلسطيني لمحافظتي الخليل و بيت لحم والذي كان محور حديث اخبار الخليل والمواقع الالكترونية المعنية بنشر اخبار رياضة فلسطين لقاء فريق حوسان الكرمل أمس السبت الموافق السادس والعشرين من سبتمبر الجاري على ملعب الحسين الساعة السادسة مساءً.

كما شمل جدول الأسبوع الثالث من دوري الدرجة الثالثة الفلسطيني لمحافظتي الخليل و بيت لحم والذي كان محور حديث اخبار الخليل والمواقع الالكترونية المهتمة بنشر اخبار رياضة فلسطين لقاء صورباهر ترقوميا اليوم الأحد الموافق السابع والعشرين من سبتمبر الجاري على ملعب الحسين الساعة السادسة مساءً.

وتضمن جدول الأسبوع الثالث من دوري الدرجة الثالثة الفلسطيني لمحافظتي الخليل و بيت لحم والذي كان محور حديث اخبار الخليل والمواقع الالكترونية المعنية بنشر اخبار رياضة فلسطين لقاء إسلامي بيت لحم العروب اليوم الأحد على ملعب الخضر الساعة الخامسة مساءً، ولقاء بيت جالا مراح معلا اليوم الأحد على ملعب الخضر الساعة السابعة مساءً.

 

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.