تسويق
shobokshi

اخبار منوعة..استعداد الصين لمزيد من الاستثمارات الأجنبية يتصدر عناوين اخبار اليوم

تصدر اليوم الأربعاء خبر إعلان الدولة الصينية لزيادة عدد الاستثمارات أمام المستثمرين الأجانب على مستوى دول العالم في مختلف القطاعات الاقتصادية اخر اخبار اليوم لتنضم بذلك لنشرة اخبار منوعة يقدمها موقعنا للمهتمين بالأخبار الاقتصادية.

وشملت نشرة اخبار منوعة التصريحات التي خرج بها لي كه تشيانغ رئيس الوزراء الصيني والتي أشار خلالها الى أن بكين مستعدة لزيادة الاستثمارات الأجنبية في بلاده التي تعتبر أحد أهم دول النمو الآسيوية والتي دائمًا ما يتصدر أخبارها اخر اخبار اليوم.

ووفقًا لنشرة اخبار منوعة يقدمها موقعنا لمحبي الاقتصاد أشار رئيس الوزراء الصيني تشيانغ في كلمته بافتتاح المنتدى الاقتصادي العالمي في ميناء داليان شمال شرق البلاد والذي تصدر اخر اخبار اليوم الى أن دولته سوف تشجع الأعمال الحرة للمستثمرين الجدد من أجل زيادة التنمية القائمة على الابتكار وهو ما يتطلب توفير مناخ مناسب يوفر منافسة عادلة في السوق بين المستثمرين.

وختامًا لنشرة اخبار منوعة يقدمها للمهتمين بسوق المال والاقتصاد الحر ذكر تشيانغ رئيس الوزراء الصيني أن بلاده سوف توفر العدالة والمساواة للشركات الأجنبية التي ستثتثمر أموالها في بكين لتحصل لى نفس المزايا التي تحصل عليها الشركات الصينية لتتصدر بذلك اخر اخبار اليوم.

إعلان



0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.

فيديوهات

+المزيد