أرشيف

اعتقال نشطاء يمينيون بتهمة حرق الخيمة الفلسطينية قرب بلدة كفر مالك

الكشف عن تفاصيل قضية حرق الخيمة الفلسطينية قرب بلدة كفر مالك الفلسطينية واعتقال ثلاثة نشطاء يمينيون.

أفادت المتحدثة بلسان الشرطة لوبا السمري أنه تم صباح اليوم الكشف عن تفاصيل قضية حرق الخيمة الفلسطينية قرب بلدة كفر مالك الفلسطينية، التي أشعلت فيها النار بتاريخ 13.8 بالقرب من منطقة مأهولة بالسكان، وبالقرب من صخرة كبيرة تركت عليها عباره بالعبريه مفادها بالعربيه "اداري - الانتقام" ونجمة داود تم رشها رسما باللون الأحمر.

كما تمكنت الشرطة الى جانب جهاز الامن العام الشاباك، ووحدة  مكافحة الجريمة القومية من اعتقال ثلاثة نشطاء يمينيون للتحقيقات، اثنين منهم قاصرين. وأفادت الناطقة بالاضافة الى ذلك أنه تم في نهاية التحقيقات التقدم بلوائح اتهام في محكمة القدس المركزية، ضد المدعو آفي غافني وضد ناشط اخر (قاصر) اتهم بأنه شارك بجرائم الحرق المتعمد والتآمر والتهديد، وعرقلة سير العدالة.

يشار الى ان المتهم افي غافني، وهو من بالغ من العمر نحو 19 عاما، وأصله من سكان بيت شيمش، وهو ناشط فعال جدا في منظمة ً شبيبة التلال ً ، كما عرف بعنفه واتضح بأنه عضو في منظمة "ارهابية يهودية" تقف  وراء تنفيذ العديد من الهجمات الارهابية كما تدعي الشرطة.

ويذكر ان جافني قد سكن مؤخرا في البؤرة الاستيطانيه "هبلاديم" القريبه من مستوطنة ً كوخاڤ هشاحر ً، وقد تم ابعاده في الماضي (13 نوفمبر، ديسمبر 13، 15 فبراير) عن تلك المنطقة، بأمر إداري أصدر بناء على المعلومات التي أشارت إلى ضلوعه بعدد من حوادث الحريق، والتي تعمد القيام بها للاساءة للممتلكات والمقدسات الدينية التابعه لفلسطينيين في مناطق الضفة الغربية وفي القدس.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.