القبض على شاب من كفر قاسم، ورجل عرعرة بتهمة التزوير مقابل تلقي اموال،استخدام مستند مزور، التامر لتنفيذ جنايه،وانتحال شخصية اخر.

قدمت النيابة العامه في المحكمة المركزية، لائحة اتهام بحق شاب 28 عاما من كفر قاسم، ورجل 52 عاما من عرعرة، ونسبت اليهما تهم عديدة كالتزوير مقابل تلقي اموال،استخدام مستند مزور، التامر لتنفيذ جنايه،وانتحال شخصية اخر.

واشارت لائحتي الاتهام الى ان المتهمين اتفقا سوية ما قبل ايار العام المنصرم ان يقوم المتهم من كفر قاسم باجراء امتحان في جامعة اريئيل باللغة الانكليزيه، بدلا من المتهم من عرعره مقابل تلقيه مبلغ 4000 شاقل. هذا وقاما بتزوير بطاقة الهويه للمتقدم للامتحان بدلا من الرجل من عرعره.

ودخل قاعة الامتحان في ايار 2014، وحين تقدم للبدء بالامتحان لاحظ الممتحن الفارق بين الصوره وتفاصيل الهويه ما اثار شكوكه واستدعى الامن الذي قام بالتحقيق وكشف عن هوية الشاب.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.