أرشيف

التحالف الدولي يقصف اجتماع لقيادة داعش في الرقة وهروب عدد من المحتجزين

تمكن التحالف الدولي من قصف غارة باتجاه الملعب البلدي في مدينة الرقة بحيث تواجد هناك عدد من قياديي تنظيم داعش في الوقت الذي عقدوا به اجتماعًا خاصا، أسفرت الغارة عن اصابة والي الرقة.

نجح التحالف الدولي ضد تنظيم داعش بقصف الملعب البلدي في مدينة الرقة عاصمة تنظيم داعش، وأسفر هذا القصف عن إصابة والي الرقة (أبو لقمان) الذي كان يشارك في اجتماع عقده قياديي داعش في نفس الملعب.

ويذكر مصدر سوري أن في أعقاب الغارة التي قام التحالف بتوجيهها الى الملعب نجح العديد من السجناء من الهروب ف سجن النقطة 11، وهو سجن يتبع للشرطة الاسلامية كما يقومون بتسميته، وما يميز هذا السجن هو أن جهاز المخابرات التابع لداعش مستقر فيه.

 بهذا قام تنظيم داعش في أعقاب الغارة بنشر حواجز على جميع الطرق المؤدية إلى الملعب، ومن ثم تم تطويق المكان، بالتزامن مع وصول سيارات الإسعاف التي عملت على نقل المصابين.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.