محليات

كرام : ثقة المستمعين غير المسبوقة بإذاعة الشمس هي دليل على مهنيتها

قام أعضاء مجلس السلطة الثانية في الإذاعة والتلفزيون بزيارة لإذاعة الشمس ظهر اليوم وذلك للاطلاع عن قرب على عمل الإذاعة ودورها في الساحة الإعلامية في البلاد.

التقى أعضاء المجلس طاقم الإدارة وقاموا بجولة في مباني الإذاعة واستمعوا إلى شرح حول البرنامج والتغطية الإعلامية لإذاعة الشمس .

وبدوره شكر المدير العام لإذاعة الشمس الأستاذ سهيل كرام أعضاء المجلس الذين صادقوا الأسبوع الماضي على منح إذاعة الشمس امتياز البث لأربع سنوات إضافية ناهيك عن قرارهم السماح لاذاعة الشمس في يوم الغفران.

وتحدث كرام عن مسار اذاعة الشمس منذ انطلاقها ومواكبتها للاحداث في المجتمع العربي والبلاد بشكل عام ناهيك عن التواصل مع المجتمع الاسرائيلي والعالم العربي وهذا ما منحها ثقة الجمهور المتواصلة على مدار اثني عشر عاما ونسبة استماع غير مسبوقة.















يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.