محليات

السماح بالنشر: اعتقال مشتبهين بالضلوع بحرق كنيسة الطابغة

من المقرر أن يتم خلال ساعات نهار اليوم الاحد بمحكمة الصلح في الناصرة تمديد اعتقال المشتبهين على ذمة التحقيقات الجارية.

تم خلال ساعات الليلة الماضية، وبعد مضي فترة تحقيقات سرية طويلة ومتشعبة، اعتقال عدد من الضالعين، من الوسط اليهودي في منطقة يهودا والسامرة، بحرق كنيسة "الطابغة  - الخبز والسمك" على ضفاف بحيرة طبريا، في منطقة كفار ناحوم بالشمال، الامر الذي حصل قبل عدة اسابيع ماضية مخلفا اضرارا مادية جسيمة في المكان.

هذا ومن المقرر أن يتم خلال ساعات نهار اليوم الاحد بمحكمة الصلح في الناصرة تمديد اعتقال المشتبهين على ذمة التحقيقات الجارية.

كما وتم اليوم بمحكمة الصلح في مدينة الناصرة تمديد أمر حظر النشر على أي من باقي تفاصيل التحقيقات وتطوراتها بصورة مطلقة، وأيضا أي من التفاصيل التي من شأنها أن تؤدي الى التعرف على أي من هويات المشتبهين الشخصية، وذلك ساري المفعول حتى نهار يوم 01.08.2015 المقبل.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.