محليات

التأمين الوطني يجيب على اسئلة الجمهور عبر إذاعة الشمس

استضافت إذاعة الشمس للمرة الثالثة السيد سمير عبود، مدير مجال المخصصات في التأمين الوطني، ليجيب عن استفسارات وأسئلة المستمعين والجمهور.

قال السيد سمير عبود: "افتتحنا يوم الأربعاء فرعنا الحديث في كفركنا، الفرع يخدم 62 ألف نسمة، من سكان كفركنا والرينة والمشهد وطرعان العزير ورمانة والهيب، واذا كان لسكان هذه البلدات أي استفسار أو توجه للتأمين الوطني فيمكنهم التوجه الى فرعنا الجديد في كفركنا".

وأضاف عبود: "اذا وصل مواطن من هذه البلدات الى فرع الناصرة فبالطبع سوف نعالج قضيته، ولكن الهدف من الفرع الجديد في كفركنا هو تخفيف الضغط عن الناس أولا، لأن حركة السير صعبة والوصول الى فرع الناصرة ليس سهلا".

وتابع عبود: "هنالك أشخاص يحتاجون للتقدم للجنة طبية نتيجة أمراض أو إصابة عمل، وظيفة اللجنة الطبية إعطائهم نسبة عجز، وبحسب نسبة العجز يتم تقرير نسبة المعاش الذي سيحصلون عليه. ليس جميع الأشخاص ملمون بالتأمين الوطني، لذلك فتح التأمين الوطني مركزا اسمه ’يد موجهة‘ الموجود في حيفا، وهو يحتوي على أطباء مختصين الذين يساعدون المواطن بحسب المشاكل الموجودة لديه قبل أن يذهب الى اللجنة الطبية. والتوجه الى المركز يجب أن يكون بترتيب مسبق، ويمكن تعيين مقابلة مع الأطباء المختصين بالإتصال على هاتف رقم 049126885 أو الفاكس 049126890".

استمعوا الى اللقاء الكامل:











يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.