ديكور

تعرفي على احدث صيحات الموضة في عالم ديكورات الاثاث

كل يوم يظهر جديد في عالم الموضة و خاصة في عالم ديكورات الاثاث و الاشكال الجديدة التي ترغب كل عروس تقوم بتجهيز منزلها في اقتناء كل جديد في اشكال الاثاث .

منذ عدة سنوات ظهرت اشكال جديدة لدولاب غرفة النوم ، و كان من بينها الدولاب الجرار فهذة الموضة مستمرة حتى الان ، فالدولاب الجرار بجانب انه له اشكال كثيرة ومتنوعة ويعطي مظهر جميل لغرفة النوم فإنه ايضًا يعمل على استغلال المساحات الضيقة في الغرفة ، فهو يصلح للغرف صغيرة الحجم لانه يوفر في المساحة.

الموضة الحديثة في غرف النوم الان هي تصميم كنبة صغيرة الحجم ذات الوان جميلة، توضع هذة الكنبة اسفل السرير حتى تجلس عليها الزوجة اثناء وضع الميك اب او تمشيط شعرها فهذة الكنبة بدلًا من كرسي التسريحة فهي تعطي مظهر اكثر جمالًا و اناقة في الموضة الخاصة بغرف النوم .

اما الموضة الخاصة بغرف السفرة ، فموضة وضع بوفية مع السفرة و النيش اصبحت قديمة الان، و لكن الموضة الحديثة بالنسبة لغرف السفرة هي عمل طرابيزة خاصة بالتليفزيون يتم وضع التليفزيون و الريسيفر على تلك الطرابيزة و تكون هذة الطرابيزة من نفس نوع و شكل و لون غرفة السفرة و الكراسي .

إعلان

هناك الكثير من اشكال و الوان الانتريهات المختلفة و ذات التصميمات الرائعة التي تضع العروسة في حرة من امرها ، فـ الموضة الان في عالم ديكورات الاثاث و خاصة الموضة الحديثة في شكل الانتريهات ، فبدلًا من ان يكون الانترية ذات الالوان لمتداخلة و المتعددة او ان يكون ضهر الانترية يحتوي على لون واحد فقط و الجسم يحتوي على الكثير من الالوان المتداخلة ، و لكن الان الموضة في شكل الانترية ان يكون جسم و ضهر الانترية بالكامل لون واحد فقط و عمل مخدات كبيرة الحجم ذات الوان متداخلة .

الوان الستائر و السجاد يجب ان تتناسب مع الوان الاثاث ، فّاذا كان الموضة الخاصة بالاثاث تحتوي على الوان كثيرة متداخلة، فيجب ان تكون الستائر و السجاد ذات الوان هادئة و تحتوي على لون واحد او لونين على الاكثر ، حتى اذا كانت الستائر و السجاد تحتوي عل الوان كثيرة و كذلك الاثاث فستشعر بفوضى الالوان من حولك و تشعر بالانزعاج .

هناك الوان جديدة تناسب الكثير من الاذواق في الاقمشة الخاصة بالانترية و تفضل الكثير من العرائس المقبلة على تجهيز عش الزوجية عند اختيار الوان الانترية و السفرة في اختيار الالوان الداكنة لانها تتناسب مع الكثير من الاذواق و تساعد في ان تكون الوان الستائر و السجاد فاتحة حتى تشعر بالتنوع بين الالوان الداكنة و الفاتحة.

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.

فيديوهات

+المزيد