استمرارا لنشاطها الشهري، الثقافي المتنوع، استضافت مؤسسة محمود درويش للإبداع، مساء الجمعة عضو المجلس المركزي لمنظمة التحرير الفلسطينية الإعلامي نبيل عمرو ليلتقي بكوكبة من الأدباء والشعراء والسياسيين وحضور مميز، احتضنهم مقر المؤسسة في كفرياسيف، ورحب بهم باسم المؤسسة المحامي جواد بولس مشيرا بان برنامج اللقاء مفتوحا للحوار، وان ضيف الأمسية عمرو، غير مقيد بالحواجز، عايش القضية الفلسطينية وشغل العديد من المناصب لا سيّما في مجال الإعلام وكان صديقا حميما للراحل محمود درويش. بدوره وزير الإعلام السابق نبيل عمرو تطرق إلى ثلاثة محاور، المحور الأول تناول دور محمود درويش على الساحة الأدبية مؤكدا ان محمود هو نموذج لحالة فلسطينية مميزة، حمل مع الشعر معنى الصمود. المحور الثاني من المحاضرة تطرق به عمرو لعلاقته وعمله مع أبي عمار ياسر عرفات، مشيرا إلى التباين في وجهات النظر بينه وبين عرفات منوها الى مقولة، "نحن في الحرب جنودك وفي الرأي أندادك". أما المحور الثالث فتطرق به المحاضر إلى فترة محمود عباس (ابو مازن) شملت الوضع الراهن والمستجدات على الساحة الفلسطينية، والشرخ جراء الانقسام الفلسطيني منوها الى الاستيطان وتعثر المفاوضات هذا وشارك عدد من الحضور والصحفيين بطرح الأسئلة والمداخلات القصيرة ظهر في بعضها التباين والمآخذ على ما خطه عمرو من مواقف.

استمرارا لنشاطها الشهري، الثقافي المتنوع، استضافت مؤسسة محمود درويش للإبداع، مساء الجمعة عضو المجلس المركزي لمنظمة التحرير الفلسطينية الإعلامي نبيل عمرو ليلتقي بكوكبة من الأدباء والشعراء والسياسيين وحضور مميز، احتضنهم مقر المؤسسة في كفرياسيف، ورحب بهم باسم المؤسسة المحامي جواد بولس مشيرا بان برنامج اللقاء مفتوحا للحوار، وان ضيف الأمسية عمرو، غير مقيد بالحواجز، عايش القضية الفلسطينية وشغل العديد من المناصب لا سيّما في مجال الإعلام وكان صديقا حميما للراحل محمود درويش.

بدوره وزير الإعلام السابق نبيل عمرو تطرق إلى ثلاثة محاور، المحور الأول تناول دور محمود درويش على الساحة الأدبية مؤكدا ان محمود هو نموذج لحالة فلسطينية مميزة، حمل مع الشعر معنى الصمود.

المحور الثاني من المحاضرة تطرق به عمرو لعلاقته وعمله مع أبي عمار ياسر عرفات، مشيرا إلى التباين في وجهات النظر بينه وبين عرفات منوها الى مقولة، "نحن في الحرب جنودك وفي الرأي أندادك".

أما المحور الثالث فتطرق به المحاضر إلى فترة محمود عباس (ابو مازن) شملت الوضع الراهن والمستجدات على الساحة الفلسطينية، والشرخ جراء الانقسام الفلسطيني منوها الى الاستيطان وتعثر المفاوضات
هذا وشارك عدد من الحضور والصحفيين بطرح الأسئلة والمداخلات القصيرة ظهر في بعضها التباين والمآخذ على ما خطه عمرو من مواقف.

 






























































































يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.