محليات

أمر هدم مسجد قرية رخمة غير المعترف بها في النقب

بالرغم من قرب حلول شهر رمضان المبارك، الا ان المؤسسة الاسرائيلية قامت بلصق أمر هدم على مسجد قرية رخمة البدوية في النقب.

اعتبر النائب طلب ابو عرار "قيام السلطات الاسرائيلية بإلصاق أمر هدم على مسجد في قرية رخمة غير المعترف بها، في محيط سكن عائلة الكلّاب، وهدم بيت المواطن طارق خطيب في كفر كنا للمرة الثانية، وعمليات الهدم المتواصلة في النقب تعد على حق السكان في العبادة والعيش بكرامة في ضوء عدم تقديم اي خدمات لهم، وتعد صارخ على حرية العبادة، وعلى بيت من بيوت الله، وعلى المسلمين عامة، وعلى الحق في العيش بكرامة".

وأضاف أبو عرار: "هذا التصرف يدل على حقد دفين وعنصري، ولكن على اسرائيل ان تعلم ان تصرفاتها من خلال الظلم والهدم كما يحدث يوميا في النقب وكما حدث لبيت طارق خطيب في كفر كنا من هدم، لن ثنينا هذه التصرفات الرعناء من التمسك بارضنا، وديننا - علما ان مبنى المسجد كان بيت قائم وتم اصلاحه لتحويله لمسجد لخدمة السكان خلال شهر رمضان المقبل، وما بعده".

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.