محليات

الاحتفال بافتتاح ثانوية كوكب وتخريج الفوج الاول بحضور مهيب

عادل طربيه

توافد المئات من سكان قرية كوكب والضيوف وكان في استقبالهم رئيس المجلس المحلي السيد زاهر صالح ،مدراء الأقسام ،الموظفين كما شارك في الاستقبال طاقم المدرسة الشاملة ممثلا بإدارة المدرسة وهيئتها التدريسية.

بحضور المئات من المدعوين من رؤساء مجالس ،أعضاء كنيست، مدراء مدارس ومفتشين ، رؤساء مجالس سابقين في كوكب ،طلاب الثواني عشر في مدرسة كوكب ابو الهيجاء المحتفى بهم وذويهم، تم مساء امس السبت تنظيم حفل مهيب ترأسه رئيس المجلس المحلي في كوكب السيد زاهر صالح مراسيم افتتاح رسمية للمدرسة الثانوية الشاملة الجديدة وتخريج كوكبة من فرسان الرعيل الأول من الثواني عشر في المدرسة.

وقد توافد المئات من سكان قرية كوكب والضيوف وكان في استقبالهم رئيس المجلس المحلي السيد زاهر صالح ،مدراء الأقسام ،الموظفين كما شارك في الاستقبال طاقم المدرسة الشاملة ممثلا بإدارة المدرسة وهيئتها التدريسية.

شمل الاستقبال أيضا تضييفات خفيفة متعددة ثم تم قص شريط افتتاح المدرسة بشكل رسمي من قبل رئيس المجلس الحالي زاهر صالح والرئيس السابق نواف حجوج ،وتجول الحضور في الأقسام المختلفة للمدرسة الجديدة. واشتمعوا الى شرح وافٍ من طاقمها حول أقسامها المختلفة.

بعد الانتهاء الرسمي من افتتاح المدرسة بدأ الجزء الثاني من الأمسية بتخريج الرعيل الأول من فرسان الثواني عشر بعرض كشفي رائع بقيادة المربي علي ابو الهيجاء واستقبال الخريجين والخريجات في ساحة الاحتفال ثم تلاوة لايات من الذكر الحكيم تلاها الشيخ تميم دغش.

بحضور المئات من المدعوين من رؤساء مجالس ،أعضاء كنيست ،مدراء مدارس ومفتشين ، رؤساء مجالس سابقين في كوكب ،طلاب الثواني عشر في مدرسة كوكب ابو الهيجاء المحتفى بهم وذويهم تم مساء اليوم السبت في حفل مهيب ترأسه رئيس المجلس المحلي في كوكب السيد زاهر صالح مراسيم افتتاح رسمية للمدرسة الثانوية الشاملة الجديدة وتخريج كوكبة من فرسان الرعيل الأول من الثواني عشر في المدرسة.

وقد توافد المئات من سكان قرية كوكب والضيوف وكان في استقبالهم رئيس المجلس المحلي السيد زاهر صالح ،مدراء الأقسام ،الموظفين كما شارك في الاستقبال طاقم المدرسة الشاملة ممثلا بإدارة المدرسة وهيئتها التدريسية. شمل الاستقبال أيضا تضييفات خفيفة متعددة ثم تم قص شريط افتتاح المدرسة بشكل رسمي من قبل رئيس المجلس الحالي زاهر صالح والرئيس السابق نواف حجوج ،وتجول الحضور في الأقسام المختلفة للمدرسة الجديدة. واستمعوا الى شرح وافٍ من طاقمها حول أقسامها المختلفة.






























































































































































































































يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.