موضة وازياء

الجينز والسراويل الرياضية موضة ازياء 2015

تعتبر الملابس الكاجوال هي الأكثر عملية وملائمة للحياة اليومية لكونها تسهل من حركة الفرد، ولذلك نجد الجينز والسراويل الرياضية تعتلي عرش موضة ازياء 2015.

تعتبر قماشة الجينز من أكثر القماشات التي يمكن استخدامها في كل ازياء المرأة وحتى في بعض الاكسسوارات، كما ان هذا النوع من القماشات ذات اللون الازرق يعتبر من القماشات الحيادية التي يمكن إضافتها إلى أي قماشة أخرى وتكون متسقة معها وتعطي مظهرا جميلا، مما يجعل الجينز هو قطعة كل عصر وقد عاد بقوة خلال ازياء صيف العام الحالي 2015.

ويتميز الجينز بكونه من الملابس المريحة والانيقة كذلك والذي لا غني عنه بالنسبة لخزانة ازياء اي امرأة، خاصة ان ارتدائه لم يعد قاصرا على السروال فقط بل أصبح قماش الجينز يدخل في القمصان والتنانير والجاكيتات وحتى الفساتين والأحذية، لذا نجد دور الازياء العالمية تبتكر كل يوم قطع ازياء مختلفة ومتجددة من قماش الجينز مما يجعل امكانية ارتدائه في المناسبات الرسمية وحتى السهرات امر طبيعيا بل ويتواكب مع موضة ازياء صيف 2015 ايضا.

وتعتلي تنورة الجينز موضة ازياء صيف 2015 بأشكال مختلفة ومتنوعة فهناك الجيب الطويلة واخرى قصيرة والتي تحتوي على ازرار من الامام او ذات الاضافات المختلفة عليها او الديرتي او التقليدية وغيرها الكثير من القطاع التي ترتديها نجمات العالم، اما بنطال الجينز الضيق فقد تراجع قليلا هذا العام اما البنطال الواسع الذي يوفر مرونة في الحركة للمرأة وكذلك يمنح السيقان مظهرا أكثر طولا خاصة مع ارتداء الحذاء ذو الكعب العالي معه لتظهر المرأة بشكل أكثر نعومة وانسيابية ولا يمكن ان ننسى القميص الجينز بمختلف درجات اللون الأزرق ما بين القميص الطويل إلى البولورو القصير او السالوبيت.

وفي سياق متصل، نجد السراويل الرياضية مع الكعب العالي على رأس ازياء صيف 2015، حيث لم يعد ارتداء الكعب العالي مقتصراً على الفساتين أو السراويل الكلاسيكية، بل أضافه مصممي الأزياء للسراويل الرياضية بما يمنحها لمسة من الأناقة والجمال، وتختلف اشكال هذا النوع من السراويل في هذا الصيف لكونها تعتبر موضة هذا العام، حيث تحولت من سراويل عادية إلى أخرى تضج بالأنوثة والأناقة مليئة بالألوان المختلفة والرسومات ومنها الواسع وكذلك الضيق.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.