فن وترفيه

ديمة قندلفت زوجة لوزير الاقتصاد السوري

ان حفل الزفاف اقتصر فقط علي اقرباء العروسين مع غياب تام لنجوم الوسط الفني، عدا صديقات قندلفت من الوسط .

كشفت اخبار الممثلين العرب عن عقد قران الفنانة السورية ديمة قندلفت، على وزير الاقتصاد السوري همام الجزائري، وذلك في احدى فنادق العاصمة دمشق.

كما اوضحت اخبار الممثلين العرب ان حفل الزفاف اقتصر فقط علي اقرباء العروسين مع غياب تام لنجوم الوسط الفني، عدا صديقات قندلفت من الوسط مثل ميسون ابو اسعد وشكران مرتجى والمخرج باسل الخطيب وزوجته الناقدة ديانا جبور، و اقيم الحفل في جو من التكتم والسرية، واطّلت قندلفت متألقة كالاميرات، حيث ارتدت فستان ابيض مكشوف الكتفين بتفاصيل غاية في الاناقة والجمال، وبشعر مرفوع بشكل كامل الى الاعلى دون ان تتخلى عن البساطة الانيقة في اطلالتها.

وكانت الاشاعات تدور حول قندلفت ووزير الاقتصاد السوري، علي ان هناك علاقة حب تجمعهما، والتي بدورها اكدتها ديمة بعد ان التزمت الصمت لمدة طويلة، واشارت انه تم خطوبتها رسميا من وزير الاقتصاد السوري همام الجزائري وتستعد لزفافها في العام الجاري بعد الانتهاء من التحضيرات، وهو ماحدث بالفعل.

ومن ناحية الفن والاعمال الدرامية لديمة اكدت عبر اخبار الممثلين العرب انها انتهت من تصوير مشاهدها الاخيرة من المسلسل الاجتماعي "علاقات خاصة" للمخرجة رشا شربتجي، حيث تجسد شخصية "مايا"، الفتاة التي تتزوج حبيبها رغم كل الظروف لينتهي بها المطاف بأن تفارق الحياة، هذا كما شاركت قندلفت جمهورها ومتابعيها عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي المتخصص للصور "انستجرام"، صورة عقب اللقطة الاخيرة لها في المسلسل.

وذات السياق، اعتذرت ديمة عن المشاركة في مسلسل "العراب" لمخرجه المثنى صبح، وذلك لاسباب تتعلق بالشخصية وحضورها ودورها في العمل، مؤكدة من خلال اخبار الممثلين العرب انها لم ترى نفسها في هذه الشخصية، مضيفة انها كان من المفترض ان تجسد شخصية اسمها "مرام"، وهي ابنة العراب، والذي تتعرض للضرب على يد زوجها وتخفي ذلك عن شقيقها الاكبر بينما والدتها الوحيدة التي تعلم بذلك.

كما اعتذرت ايضاً الفنانة السورية ديمة قندلفت عن المشاركة في مسلسل "عناية مشددة"، نظرا لعدم قدرتها على تنسيق المواعيد مع تصوير مسلسها الجديد "شهر زمان"، مع المخرج زهير قنوع، والذي يتم تصويره في مدينة دمشق في الوقت ذاته.

وتدور احداث مسلسل "عناية مشددة" حول التحولات الاجتماعية والاقتصادية والسياسية التي طرأت على حياة المواطن السوري خاصةً، وذلك من خلال مجموعة من الحكايا الاجتماعية والعلاقات المتشابكة وقصص الحب التي تمر بتحديات مختلفة، ويعتبر هذا العمل من الدراما الاجتماعية المعاصرة، والتي تدور معظم احداثه في دمشق وبيروت واللاذقية، مابين عامي 2013 – 2014، وتقوم شركة قبنض بانتاج المسلسل.

يشار الى ان ديمة سشارك كضيفة في الجزء الثاني من مسلسل "دنيا"، بجانب النجمتان السوريتان امل عرفة وشكران مرتجي، والذي يتم تصويرة حاليا في دمشق ويخرجه زهير قنوع.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.