تخريج الكوكبة الثالثة من طلاب الثواني عشر في المدرسة باحتفال مهيب حضره عدة شخصيات رسمية وعلى رأسهم رئيس بلدية طمرة الدكتور سهيل ذياب , ومفتش التربية والتعليم للوسط العربي .

احتفلت مدرسة البيان الشاملة في مدينة طمرة , بتخريج الكوكبة الثالثة من طلاب الثواني عشر في المدرسة وذلك باحتفال مهيب حضره عدة شخصيات رسمية وعلى رأسهم رئيس بلدية طمرة الدكتور سهيل ذياب , ومفتش التربية والتعليم للوسط العربي الاستاذ توفيق زعرورة وغيرهم من المدراء والمعلمين واهالي الطلاب وذويهم .

افتُتِح الحفل بِكلمة عرفي الحفل الأستاذ محمد ابو رومي والمَعلِمة زينات اسماعيل تلاهما دخول الطلاب وكلمة لكل من مدير المدرسة الاستاذ صالح طه, كلمة رئيس البلدية الدكتور سهيل ذياب وتلاهما كلمة كلمة لِمفتش الوَسط العربي الاستاذ تَوفيق زعرورة وكلمة لرئيس لجنة اهالي الطلاب السيد محمود حجازي كان في الحفل العديد من الابعاد والاماكن لاشتراك عُنّصُري الفن والموسيقى حيث تلا الكلمات والخطابات عرض لفرقة الموسيقى التابعة للمدرسة, عرض رَسِم عل الرمال للفنانة نور دبوري ومن ثم عرض مسرحي قصير لِطلاب من المَدرسة, من ثم كلمة الخرجين التي القتها الطالبة بشرى حجازي ولطالبة الممثلة عن الحادي عشر الطالبة لمى عياشي , تكريم للسيد عادل خطيب مدير المركز الجماهيري. كلمة الوداع للطالبة امينة سليمان تكريم للطلاب الحاصلين على اعلى معدلات بجروت وفي مسك الختام تَوزيع للشهادات للطلاب.

















































































































































































































يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.