احتفلت الهيئة التدريسية في ثانوية البخاري عرابه مساء اليوم في قاعة خيمة القمر في البلدة بادارة المربي مرعب عاصلة بتخريج فوجها التاسع والذي بلغ عدد خريجيها لهذا العام (127 ) خريج /ة.

حضر حفل التخريج عدد كبير من اهالي الخريجين رئيس المجلس المحلي علي عاصله وادارته وعدد من شخصيات اخرى مدعوة .

افتتح الحفل الذي تولى عرافته الطالبتان هبة عاصلة ووئام عاصله باعلان دخول واستقبال الخريجين على انغام الموسيقى وسط وقوف الاهالي والتصفيق لهم آخذين اماكنهم وعيون اهاليهم تراقب خطواتهم والفرحة تغمر قلوبهم بمشاهدة ابنائهم يتخرجون من المرحله الثانوية ويشقون طريقهم نحو الاكاديمية .

وتخلل الحفل القاء كلمات لكل من رئيس المجلس المحلي علي عاصله ، مدير المدرسة المربي مرعب عاصله ، وكلمة الخريجين القتها الطالبة الطالبة هدى عاصله .

كما وتخلل الحفل العديد من الفقرات الفنية منها تقديم فقرة كوميدي وعرض دبكة شعبية  وفي النهاية توج الحفل بتوزيع شهادات الانهاء على الطلاب الخريجين وسط عناقهم مع اهاليهم.

 













































































































































































































































































































































































































































































































































































يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.