اقتصاد

مشاركة واسعه في حفل افتتاح كرميكا الدوحة سخنين

شارك عدد كبير من اهالي سخنين والمنطقة الشمالية ومن الوسط اليهودي في حفل افتتاح اضخم محلات ومعارض الكرميكا في سخنين والشمال بجانب استاد الدوحة في مدينة سخنين .

وكان في استقبال المهنئين والمشاركين في افتتاح المعرض صاحبه فرحان خلايله ابو ربيع وزوجته والعائله وتم تقديم الواجب لضيوف والمشاركين ومن ثم تجول الضيوف والمشاركين في حفل افتتاح المعرض والذي يحتوي على مساحة كبيره ويشمل كافة اللوازم للبيت والحمامات والكرميكا الفاخرة والحنفيات وغيرها من لوازم  والمستوردة من شركات عالمية حيث نالت اعجاب المشاركين وانبهرت عيونهم مما شاهدوه في المعرض من محتويات ولوازم عديده  والاسعار المناسبة والخدمة الرائعه .

صاحب محل ومعرض كرميكا الدوحه فرحان خلايله صاحب الخبره والتجربه منذ عشرات السنين في هذا المجال  بدوره تقدم بالشكر الجزيل لكافة المشاركين في الاحتفال ومشيرا الا ان المحل والمعرض يحتوي على كافة اللوازم من كرميكا لشركات عالمية رائده وبجودة عاليه كذلك الحمامات والمغاسل والحنفيات وكافة اللوازمبحيث هنالك راحة  لزبون الذي يمكنه ان يضمن كافة اللوازم لبيته وباسعار معقوله واقساط مريحه مضيفا بان المحل سيوفر كافة السبل لراحة الزبون.













































































































































































































































يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.