محليات

3 قتلى في حادث طرق مروع قرب رهط

لقي 3 شبان في الثلاثينات من العمر، مصرعهم قبل قليل في حادث طرق مروع على مفرق" لهافيم" قرب رهط شمال النقب بين حافلة ركاب وسيارة خصوصية.

لقي ثلاثة رجال في الثلاثينات من العمر مصرعهم صباح اليوم من جراء حادث سير مروع وقع في مفترق لهافيم شرقي مدينة رهط بشمال النقب حيث انقلبت حافلة لسبب غير معروف بعد على سيارة خصوصية.

وأفيد ان سائقي الحافلة والسيارة اصيبا بجروح متوسطة وتم نقلهما الى مستشفى سوروكا في بئر السبع للمعالجة.

واغلق الطريق رقم 40 بوجه حركة السير في المقطع القريب من مكان الحادث مما ادى الى اختناقات مرورية. وتحقق الشرطة في ظروف الحادث.

ضحايا حادث الطرق الدامي قرب رهط ومن بعد تشخيص بيناتهم الرسمية هم: المرحوم الشاب فارس العسيوي من اللقية (33 عاماً) المرحوم عودة سليمان مِشري (37 عاماً) والمرحوم اسماعيل جدّوع مِشري (35 عاما) وكلاهما من قرية "الرماضين" جنوب جبل الخليل 

وكان عابر سبيل في الستينات من عمره قد لقي مصرعه الليلة الماضية بعد أن صدمته سيارة اجرة في المدخل الشمالي لمدينة كريات غات بجنوب البلاد.




يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.