تسويق

بريچات تُطلق مشروب جديد بطعم التمر الهندي بمناسبة شهر رمضان الكريم

موقغ الشمس

- يضاف المشروب الجديد الى الطعمات المحبوبة: برتقال، ليمون-نعنع والتي ستُباع في رزم سداسية خاصة ومحدودة!

- ترافق الخطوة حملة اعلانية واسعة تشمل : اعلان متلفز صوّر خصيصا للحملة من بطولة الممثل دريد لدواي وفرقة مزمار بقيادة الفنان الفريد حجار تحت شعار: " تمر هندي اطيب مشروب عندي"

تستمر شركة بريچات، الشركة المتخصصة  في انتاج العصائر الطبيعية، بالتجديد ومفاجأة الجمهور، بإطلاق مشروب بنكهة جديدة، أنتج خصيصا للمجتمع العربي، بعد القيام ببحث شامل وواسع. سيسوق الطعم الجديد "تمر هندي" بإصدار خاص  ومحدود لشهر رمضان المبارك.  بالاضافة الى ذلك تُطلق بريچات رزم سداسية احتفالية بالنكهات المفضلة والمحبوبة: البرتقال والليمون - نعنع.

سيتم  البدء بتسويق الرزم السداسية والتي تشمل قناني لتر ونصف بدءا من منتصف شهر ايار وحتى نهاية شهر رمضان المبارك.

إطلاق الرزم المخصصة والمصممة خصيصا لشهر رمضان المبارك، هي جزء من الاستراتيجية الشاملة التي تتبعها شركة بريچات منذ سنوات في المجتمع العربي. قبل سنة ونصف أطلقت شركة بريچات حملة تحت شعار "هاي طبيعتنا" التي تربط بين جمالية وخيرات الطبيعة من البساتين والفاكهة،  وبين طباع الناس التي تتسم بالإيجابية، كالعمل الجماعي، الفرح، العائلة والضيافة التي تُعبّر ايضا عن قيم، عادات وتقاليد المجتمع العربي عامةـ خاصة في شهر رمضان.

إعلان

يرافق عملية اطلاق النكهة الجديدة حملة اعلانية واسعة تشمل اعلانا متلفزا، صُوّر خصيصا للحملة من بطولة الممثل  دريد لدواي وفرقة مزمار للعروض الفنية بقيادة الفنان الفرد حجار،  تحت شعار " تمر هندي أطيب مشروب عندي"، والذي سيُبث عبر مواقع الانترنت الرائدة ومن خلال شبكات التواصل الاجتماعي، لافتات شوارع، راديو واعلانات في الصحف. كما سيتمتع المستهلكون من فعالية خاصة على الصفحة الرسمية باللغة العربية على "فيسبوك" والتي من خلالها، سيتحدث  المتصفحون عن طريقتهم المفضلة والمحببة في  تناول  مشروب "تمر هندي". وقد يفوزون بزيارة من فرقة مزمار والسقا حتى البيت مع رزمة بريچات هدية .

هرئيل حاييكين مدير عام شركة  "بريچات" قال :"نحن في الشركة نؤمن بأهمية ملاءمة منتجاتنا لكل زبائننا حسب احتياجاتهم  وعاداتهم وأساليب التسوق الخاصة بهم. كل الفعاليات ومنتجاتنا الجديدة والمنعشة تم إنتاجها لتتناسب مع حاجات المستهلك في المجتمع العربي. تم استثمار الكثير من الموارد والجهود من اجل تطوير نكهة " التمر الهندي"  وانتاج الرزم السداسية الاحتفالية الخاصة بالوسط العربي والمصممة لشهر رمضان المبارك".

كما قال حايكين :" يشرفنا أن نقدم للمستهلك العربي افضل المنتجات ليضيفوها الى طاولة الافطار في شهر رمضان المبارك". وانهى حديثه مهنئا بحلول شهر رمضان المبارك.

 من جانبه قال موشيه بيطون ، نائب المدير العام لشؤون التسويق في شركة پريچات:" قمنا بكل الخطوات الكبيرة بعد اجراء دراسات وابحاث عديدة، لنقوم بملاءمة المنتجات لعادات وثقافة المجتمع العربي، من النكهات المفضلة على المستهلك العربي الى سلسلة الرزم السداسية في خلال رمضان، والتي ستضيف المتعة على وجبة الافطار، بالإضافة الى امكانية استخدام الرزمة كهدية رائعة" .

واضاف بيطون أن "العلامة التجارية بريجات هي الماركة الرائدة والاولى في صناعة  العصائر في البلاد. الفعاليات التي أطلقناها مؤخرا، لاقت نجاحا واقبالا كبيرا من قبل المستهلكين، والهدف من هذه الفعاليات ربط المستهلكين لقيم الماركة التي توحي إلى الطبيعة وخيراتها وثمارها، والأهم من كل ذلك أنها تأخذ بعين الاعتبار الناس وأطباعهم وأنماط حياتهم، والذين يشكلون هذه الفسيفساء الرائعة والنسيج الاجتماعي التعاوني الجميل الذي نحبه جميعا". 





























































0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.

فيديوهات

+المزيد