انطلاق الحافلات من المثلث الشمالي تحمل المئات من المتعطشين للمشاركة في مسيرة العودة ورفع شعار "الحلم سيصبح حقيقة".

بدأت الحافلات الناقلة للمشاركين في مسيرة العودة الثامنة عشرة في قرية الحدثة القادمة من المثلث الشمالي بشق طريقها باتجاه القرية المهجرة للنطلاق في المسيرة الساعة الثالثة من بعد ظهر هذا اليوم.

وافاد مراسل موقع الشمس انه من وادي عارة خرجت اكثر من عشرة حافلات، من قريتي عرعرة وعارة تسع حافلات، اما مدينة ام الفحم استطاعت تسيير أربع حافلات.

وفي هذه الاثناء، تشق حافلات المثلث الشمالي طريقها للانضمام الى الوفود القادمة من النقب، الجليل والشمال، للمشاركة بمسيرة العودة الثامنة عشر.

من جانبه، حث مريد فريد رئيس اللجنة الشعبية بام الفحم على المشاركة بهذه المسيرة، كي يتم التعرف على معالم قرانا المهجرة في ظل محاولة السلطات لطمس هذه المعالم وتناسي القضية الفلسطينية".

اما وسيم زحالقة من قرية عرعرة وهو احد القائمين على الحافلات، قال للشمس:"نعم خرجت من قرية عرعرة تسع حافلات، وإن دل هذا الامر على شيئ فإنه يدل على التعاطف الواسع مع القضية الفلسطينية والتعطش للتعرف على تاريخ هذا الشعب العريق، وادعو الجميع للمشاركة فلم يتبقى الا ساعات قليلة".

ومن المتوقع ان يصل الى هذه المسيرة، الاف المواطنين من اجل المشاركة بها والتأكيد على حق العودة وأن هذه الارض لنا، بحيث شعار المسيرة سيكون "الحلم سيصبح حقيقة".










يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.