يتقدم غدا عشرات بل مئات الفلسطينيين لتجارب الاداء الخاصة ببرنامج محبوب العرب بنسخته العربية والذي يبث عبر اشهر القنوات في العالم العربي وهي ام بي سي 1.

هذا وستفتح اللجنة ابوابها للمتقدمين، من الساعة التاسعة صباحا وحتى الحادية عشر مساءا، في فندق "جراند بارك" في رام الله.
 
وأفاد مراسل موقع واذاعة الشمس، انه وعلى مدار سنين سابقة، شارك العديد من الفلسطينيين في برنامج محبوب العرب بشكل خاص وكافة برامج الهواة بشكل عام، بحيث فاز الفلسطيني محمد عساف بلقب "محبوب العرب 2" اما هيثم خلايلة فقد فاز بلقب محبوب العرب بموسمه الثالث مع مشاركة مواطنته فيه منال موسى ابنة دير الاسد.
  
ولهذا العام، كشف مراسلنا النقاب عن التحاق شاب فحماوي بهذا البرنامج، وهو زياد علي جبارين 
 
 من جانبه، تحدث جبارين في حديث خاص لموقع واذاعة الشمس من مكان تجارب الاداء برام الله، قائلا:"كل املي طبعاً ان اتقدم للبرنامج، ونيل اعجاب لجنة الحكم ، وانشالله ما بتواجهنا اي مشاكل تمنعنا من الوصول وشعوري لا يوصف اني اول شخص من مدينة ام الفحم، سوف يخوض هذه التجربة  وانشالله اني بمثل ام الفحم  بلدي الحبيب وبرفع رؤوسكم عاليا".
 
واضاف:"لا يهمني اذا تم استدعائي للتحقيقات، لانه واضح ما سأقوم بعمله في حال تم قبولي للسفر الى لبنان للالتحاق بالبرنامج".
 
وتابع:" كل شكري لمحمد عساف، منال موسى وهيثم خلايلة الذين اتاحوا لنا هذا الطريق، عبر سيرهم بها، وكل شخص له طريقته الخاصة التي يقاوم فيها وانا اقاوم عبر فني مثل الذين سلفوني".
 
واختتم:"اقول لمن يود ان يخوض هذه التجربة بان لا يتردد وان يقوم بالتقدم لتجارب الاداء، حتى لو كان الرد سلبيا فمجرد ان تتقدم لتجارب الاداء، انت قمت بشيئ ربما تعتبره انجاز بالنسبة لشخصك، واتمنى ان انال اعجابكم ودعمي في حال تأهلت غدا".














يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.