فن وترفيه

على خطى هيثم خلايلة ومنال موسى .. اراب ايدول في فلسطين

تريدون الوصول للعالمية مثل هيثم خلايلة ومنال موسى ؟ اليكم شروط المشاركة في برنامج "ارب ايدول" بموسمه الرابع حسب ما جاء من مكتب MBC

اعلن مكتب قناة mbc في فلسطين ان يوم الخميس المقبل 23-4 سيكون هو يوم التسجيل الرسمي لبرنامج محبوب العرب "ارب ايدول" بموسمه الرابع وذلك باختيار المشاركين في البرنامج لهذا العام حيث قرر القائمون على البرنامج التسجيل للراغبين بالمشاركة من فلسطين لتسجيل مواهبهم في فندق جراند بارك في مدينة رام الله.

وذكر مكتب قناة في بيان" انه سبق هذا اعلان اعلان رسمي على قناة mbc عن موعد التسجيل وذلك تعبيرا عن اهتمام ادارة البرنامج وقناة mbc باتاحة المجال لاكبر عدد من الفلسطينيين الراغبين بالتقدم للبرنامج وعرض موهبتهم الغنائية".

وقال مكتب القناة انه يتعين على الراغبين بالتقدم للبرنامج الحضور الى فندق جراند بارك برام الله يوم الخميس المقبل 23-4 الساعه السابعه صباحا لمن اعمارهم فوق 15 عاما حتى 30 عاما مع الاخذ بعين الاعتبار انه سيتطلب من المتقدمين الانتظار لساعات حتى يتسنى للطواقم الفنية ترتيب الحدث حسب الاصول المعمول بها في البرنامج والتي تم التسجيل على اساسها في الدول العربية او الاجنبية التي يتواجد بها المواطنون العرب.

واضاف " سيقدم كل مشترك اغنيتين خلال دقيقة امام كاميرات البرنامج وسيتم مشاهدة كافة التسجيلات من خلال لجنة مختصة وسيتم الاتصال مع المتاهلين والمتاهلات للمرحلة التالية مباشرة من خلال مكتبنا في فلسطين وذلك بتاريخ 20-5-2015.

شروط المشاركة:
الحضور الى مكان التسجيل الساعه 7 صباحا في فندق جراند بارك برام الله
احضار صورة ملو نة عن جواز السفر الفلسطيني ساري المفعول
الاعمار تحت سن 18 يتطلب وجود ولي امر للمتقدم (مرافق واحد فقط)
احضار صورة شخصية

 هيثم خلايلة - تجارب الأداء

 منال موسى - تجارب الأدا

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.