افاد مراسل الشمس، قبل قليل، عن وقوع عملية انتحار في جامعة حيفا، أسفرت عن مصرع طالبة جامعية، ولم تعرف بيناتها الشخصية حتى الان.

ألقت الشابة نفسها من أعلى إحدى البنايات المرتفعة بالجامعة، حيث سقطت على طالبة كانت بالقرب من مكان الحادثة، وفارقت الشابة الحياة على الفور متأثرة بجراحها البالغة.

وعلمنا أن الفتاة التي كانت بالقرب من مكان الحادث، قد أصيبت بجراح خطيرة مع بعض الكسور في انحاء جسمها. وهرعت قوات من شرطة حيفا الى المكان، حيث باشرت بالتحقيق في ملابسات الحاصل وإبعاد محبي الاستطلاع عن المكان.

الى ذلك، شرعت طواقم الاسعاف بنقل الجثة الى أحد المشافي في حيفا، مع عملها على تقديم الاسعاف الاولي للمصابة ومن ثم نقلها الى المشفى لاستكمال العلاج.

علمنا لاحقا أن الشابة التي انتحرت تعمل كموظفة في جامعة حيفا.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.