عادت الامطار وعادت معها الأضرار، حيث تم الكشف عن عيوب البنى التحتية من جديد، الأمر الذي يلحق الأضرار بالعديد من المواطنين.

منذ ساعات الصباح الباكر، انهار قسم من الشوارع في مدينة أم الفحم، وقامت البلدية بإغلاق الشوارع حتى الانتهاء من معالجة الأضرار الحاصلة.

هذا ولم تقم البلدية بمعالجة جميع الامور، إنما بقيت هناك أمور عالقة نوعا ما، حيث أنه في الدقائق الأخيرة، انهار جدار بحي عين جرار، ولم يسفر الأمر عن أي إصابة بشرية، سوى بعض الأضرار المادية التي لحقت بالمكان هناك. هذا وهرع الى المكان ضابط الأمن والأمان محمد ابو صالح، حيث باشر بالعمل على حل المشاكل وفقا للمقتضى.

وتعم الحي حالة من الاستنكار العارم جراء انهيار الجدران وإغلاق الشوارع، جراء هطول الأمطار بغزارة في أم الفحم. وطالب أحد المواطنين، البلدية أن تعمل بأسرع وقت على معالجة الضرر الحاصل بحي عين جرار، وذلك ليتم تفادي وقوع أي ضرر إضافي، مشددا على أن الوضع هناك خطر نوعا ما.

من جانبه، أكد عضو البلدية ومسؤول البنى التحتية، جميل جبارين، في حديث خاص للشمس، أنه قام بزيارة المكان والإطلاع على الوضع هناك للمباشرة بحل الاشكالية التي نتجت عن انهيار الجدار.





يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.