شارك ظهر اليوم، العشرات من سكان قرى وادي عارة، في احياء ذكرى يوم الارض الخالد، من خلال المشاركة بالمسيرة التي أقامتها جمعية البير لتنمية الثقافة والمجتمع في وادي عارة.

انطلقت المسيرة بالقرب من قاعات تل المرح للأفراح، حيث جابت المسيرة الاراضي الخضراء هناك وصولا الى أراضي الروحة القريبة من ام الفحم. وخلال المسيرة، قام المشاركون بهتف الشعارات التمجيدية لشهداء يوم الارض والقضية الفلسطينية.

وكانت السيدة رجاء زعبي- عمري قد حلت كضيفة على هذه المسيرة، وبعد وصول المسيرة الى نقطة النهاية، قامت زعبي بإلقاء محاضرة على مسامع المشاركين تحت عنوان" الأرض والشعب، اسرائيل كدولة استيطانية"، ولاقت المحاضرة آذانا صاغية كون فحواها مهماً ومثرياً.

وختاما، كانت هنالك فقرات فنية، بحيث شاركت في الفقرة الفنية الاولى، الفنانة نانسي حوا ورافقها عارف العود احمد دراوشة والفقرة الثانية كانت لفرقة "سوب راب" بأعضائها فادي محاميد واحمد الفارس ابناء ام الفحم. ودعى القائمون على هذه المسيرة، الى اكبر مشاركة فاعلة في احياء ذكرى يوم الارض، من خلال المشاركة بالمسيرة القطرية التي ستنطلق من دير حنا في مثلث يوم الارض، بحيث انطلقت المسيرة في تمام الساعة الثالثة.






























































































































































































































يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.