يبدو ان المحاولات لحل المشكلة بمدرسة مشيرفة الابتدائية لم تنجح والاضراب ما زال مفتوحا للاسبوع الثاني على التوالي.

أفاد مراسل الشمس ان عدد الطلاب الذين حضروا الى المدرسة صباح اليوم يقدر بالعشرات. وتسود المدرسة اجواء من القلق، ازاء الحادثة الاخيرة التي ألمت بحرمة المدرسة وهي الاعتداء على مركبة مدير المدرسة وتحطيم زجاجها.

وكانت لجنة الآباء قد أعلنت تصعيدها عبر الاضراب قبل ما يقارب اسبوع، بحجة ان اوضاع المدرسة سيئة للغاية منذ ان تسلم صعابنة مفاتيح الادارة. ولا تسير العملية التعليمية في الابتدائية هناك على اكمل وجه منذ اكثر من اسبوع، وهذا بسبب الخلافات بين الادارة ولجنة الآباء، حيث يحضر قسم الى المدرسة والأخر يبقى بالبيت.

واشارت مصادر مقربة من وزارة التربية والتعليم، الى ان هذا الاضراب غير قانوني ولا يوجد له اي مبرر، وأكدت المصادر ان القضايا التعليمية لا تدار ولا تناقش عبر وسائل الاعلام. وقال البعض انه في حال لم يتم التوصل الى اي اتفاق، سيستمر الاضراب حتى مع افتتاحية الفصل الثالث.

في المقابل، طالب الأهالي المؤيدين للمدير ان يتم الاعلان عن الغاء الاضراب، لان الاخير لا يعود بالفائدة على الطلاب انما يعود عليهم بالضرر. هذا وسيخرج الطلاب خلال الايام القريبة الى عطلة فصل الربيع وسيعودون الى مقاعدهم الدراسية في نهاية الشهر القادم.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.