أفاد مراسل الشمس، إن حي الخضور في مدينة أم الفحم شهد بالامس أجواءا مشحونة بنوع من القلق، إزاء الشجار الذي كان بالحي، حيث تخلل الشجار اطلاق نار.

لم يسفر الأمر عن أي إصابات بشرية، وهرعت قوات من شرطة أم الفحم الى المكان برفقة ضابط الأمن والأمان محمد ابو صالح، وشرعوا بالتحقيقات في ملابسات الحاصل.

ومن المتوقع أن يتم خلال ساعات نهار اليوم السبت، اعتقال بعض المشتبهين على خلفية هذا الشجار، علما أنه في حي عين جرار القريب من مكان الحادث الاخير الذي كان بالامس، تم إطلاق نار على شاب، حيث تم اعتقال شخص وتمديد اعتقاله حتى يوم الثلاثاء.

وما زال العنف مستمرا في مدينة أم الفحم بشتى انواعه، من إطلاق نار على مركبات، اشخاص، بيوت، وحتى اللحظة لم تنجح شرطة أم الفحم بدحض هذه الظاهرة بشكل نهائي، حيث أنه خلال الاسابيع الماضية تم تسجيل عشرات الحوادث من إطلاق نار على مركبات وعلى أشخاص.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.