يأتي هذا العمل بعد وقوع عدد من حوادث الطرق بالمنطقة، وهذا بالغالب سببه يعود الى انعدام أعمدة الكهرباء بالمنطقة.

تقوم إدارة بلدية ام الفحم بالاستجابة لطلبات غالبية مواطني المدينة، فبعدما قامت بهدم البيوت القديمة في حي الجبارين، أقدمت البلدية بإشراف نائب رئيس البلدية، الشيخ طاهر، على أعمال ترميم ونصب لأعمدة الكهرباء، بشارع حي الملساء بالقرب من مقبرة الحي.

ويأتي هذا العمل بعد وقوع عدد من حوادث الطرق بالمنطقة، وهذا بالغالب سببه يعود الى انعدام أعمدة الكهرباء بالمنطقة. هذا وتوجه الشيخ طاهر الى جمهور السائقين عامة وأهالي الحي على وجه الخصوص، بأن "يتفادوا طريق المقبرة خلال الايام المقبلة بسبب أعمال الصيانة التي ستشهدها المنطقة"، مشددا على أن "هذا يأتي لتفادي وقوع أي حادث طرق اخر"، ونوه أنه "يتوجب على السكان القيادة بشكل سليم".

وأكد الشيخ طاهر أنه "استنادا الى توقعات عمال الصيانة، سيتم الانتهاء من العمل على اكمل وجه خلال الفترة المقبلة، وعندها ستتوفر الإنارة في الشارع، وبهذا تكون خضعت البلدية لمطالب سكان الحي".

وبارك أحد المواطنين هذا الإنجاز، قائلا في حديث خاص للشمس، إن "البلدية بهذه الفترة تقوم بالاستجابة لطلبات معظم المواطنين وبالتالي تقوم بترميم وصيانة الاحياء المختلفة"، مشددا على أن "هذه الاعمال هي النهج السليم التي تنتهجه البلدية، متمنيا أن تستمر على هذا النهج وهذا من اجل تعزيز العلاقة بين المواطن والبلدية".

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.