اقدم مجهولين صباح اليوم على الاعتداء على المركبة الخاصة بالسيد عبد صعابنة، مدير ابتدائية مشيرفة، بحيث وصل المجهولين الى المدرسة صباح اليوم وقاموا بتحطيم زجاج المركبة، الامر الذي أدى الى وقوع أضرار مادية بالمكان.

ويأتي هذا الاعتداء بعد التهديدات التي بدرت بالامس عن لجنة الآباء ومفادها انها تريد اغلاق مدخل المدرسة ومنع المدير من الدخول.
 
وهرعت قوات من شرطة ام الفحم الى المكان بحيث باشرت بالتحقيق في ملابسات الحاصل، مع إمساكها بزمام الامور هناك.
 
ومن المتوقع ان تكون في الساعات القريبة حملة اعتقالات على خلفية هذا الاعتداء.
 
وافاد مراسل موقع وإذاعة الشمس، ان حالة من الاستنكار تسود قرية مشيرفة، اثر هذا الاعتداء، كما وستشهد المدرسة صباح يوم الاحد اضراب تحذيري وجزئي من قبل المعلمين لمدة ساعتين، وهذا تضامنا مع المدير.
 
 
للتذكير، ان قرية مشيرفة ليست الوحيدة التي تعاني من هذه المشكلة، بل هذه المشكلة وعلى امتداد الأعوام السابقة كانت بمدارس اخرى في وادي عارة.
























يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.