طالب عضو البلديّة عن التجمّع الوطني الحيفاوي، جمال خميس، بلديّة حيفا بتوفير الأمن والأمان لسكان الحي الشرقي، في المدينة، وهذا خلال تنقلهم بالشوارع المختلفة وخصوصا شارع"هشومير" بحيث يشكل هذا الشارع خطورة كبيرة على سكان الحي.

وافاد مراسل موقع واذاعة الشمس، ان مطالبة خميس والتجمع تأتي على أثر توجه بعض الأهالي، متذمرين من مشكلة أساسية في الحي الشرقي وهي شارع "هشومير"، ومعظم سكان هذا الحي من الوسط العربي،والمشكلة هناك هي ان ممرات المشاة تكاد ان تكون منعدمة، زد على ذلك، ان المركبات تمر من هناك بسرعة هائلة جدا، الامر الذي يشكل خطورة حتمية على عابري السبيل.

وذكر خميس في طلبه انه يريد حل هذه المشكلة بأسرع وقت من قبل البلدية،  بحيث تعبر من الشارع مركبة واحدة فقط وليس اكثر،وشدد خميس في طلبه على ان يتم جعل الشارع لاتجاه واحد، مع اقامة ممرات مشاه للمساهمة في تقليل الخطر على عابري السبيل.

بدورها، استجابت ادارة البلدية الى طلب خميس، بحيث وعدت بانه وخلال ثلاثة اشهر، ستقوم البلدية بارسال مختصين للاجتماع مع لجنة الحي وحتى تجار السوق، للبحث في المشكلة، والعمل على حلها وفقا لمطالب سكان الحي.

وأكد جمال خميس في حديث خاص لموقع واذاعة الشمس، انه سيستمر في تقديم الطلبات الى ادارة البلدية، وهذا للمساهمة في تعزيز الامن والامان عند المواطن العربي في حيفا، وهذا يتم عبر حل المشاكل، واشار الى ان البلدية تستجيب لمعظم طلباته، وقدم شكره الى رئيس البلدية على عمل البلدية الدؤوب والجدي مع طلباته.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.