أكدت مصادر لمراسلنا أن لجنة الآباء لم تتوصل الى أي اتفاق مع إدارة المدرسة، وبهذا يبقى الإضراب مفتوحا حتى التوصل الى حل ولو بشكل مؤقت.

ما زالت مشكلة ابتدائية مشيرفة الشغل الشاغل على الاقل للمعلمين في قرى طلعة عارة، حيث أنه منذ يومين صعدت لجنة الآباء خطوات احتجاجية ومنها الاضراب، للمطالبة بإقالة المدير بسبب الاوضاع السيئة في المدرسة، والتي ازدادت سوءا مع تولي السيد عبد صعابنة لمنصب مدير المدرسة.

وعلى مدار يومين، كان الإضراب بالابتدائية جزئيا، حيث شهدت المدرسة يوم امس الاول إضرابا جزئيا لمدة ساعتين، وحضرت الشرطة الى المدرسة ولم يتم تسجيل آي حدث استثنائي، وفي الامس ايضا كان اضرابا جزئيا وكذلك اليوم، بمعنى اخر ان بعض الطلاب يحضرون الى المدرسة والبعض الاخر لا يحضر.

وأشار مراسل الشمس الى هنالك خلافات عديدة بين أهالي الطلاب، حيث انقسم الأهالي بين مؤيد ومعارض للإضراب، منهم من يدعم ويشد على لجنة الآباء لإقالة المدير، ومنهم من يعارض اللجنة ويدعم المدير، ويصر على إلغاء الاضراب من أجل مصلحة الطلاب التي تتضرر مع كل إضراب، وخاصة أن الطلاب في فترة امتحانات.

وحتى هذه اللحظة، الدراسة لا تسير وفقا للمعايير بابتدائية مشيرفة، وهذا بسبب عدم حضور بعض الطلاب الى المدرسة بناءا على طلب من أهاليهم. ووعدت وزارة المعارف بحل المشكلة، وأكدت أنها تتابع الامر أولا بأول، حيث قامت بزيارة المدرسة خلال الأسابيع الماضية وأكدت على دعمها للمدير.

وأكدت مصادر لمراسلنا أن لجنة الآباء لم تتوصل الى أي اتفاق مع إدارة المدرسة، وبهذا يبقى الإضراب مفتوحا حتى التوصل الى حل ولو بشكل مؤقت.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.