اعتقلت الشرطة الاسرائيلية قبل ايام عدة مشتبهين بالقيام بجرائم عبر الانترنت اضافة الى التحرش بقاصرات مع إيحاءات جنسية.

هذا وعلم مراسل موقع وإذاعة الشمس، ان من بين هؤلاء المعتقلين، رجل من حيفا ويبلغ من العمر 52 عاما، وقامت محكمة الصلح في ريشون لتسيون بتمديد اعتقال هذا الرجل ظهر يوم امس، والحديث يدور عن رجل دون سوابق جنائية، وهو متزوج ولديه ولدان.

وجاء اعتقال الرجل بشبهة القيام بأعمال مشينة بحق قاصر عبر الانترنت بالاضافة الى محاولة للتحرش بها جنسيا، يذكر ان قبل تمديد اعتقال الرجل، تم تمديد اعتقال شاب اخر من حيفا يبلغ من العمر 33 عام والمشترك في نفس القضية.

ومدد نائب رئيسة محكمة الصلح في ريشون لتسيون، القاضي "شمعون شتاين"، اعتقال الرجل حتى يوم غد الأربعاء، وأشار في قراره الى انه عرض أمامه ملف التحقيق اضافة الى مستند سري، الحديث يدور عن شبهات جنسية والتي تمت عبر الانترنت دون اي ضرر جسماني، وانا التزم بطلب الشرطة وامدد اعتقاله حتى الخامس والعشرين من الشهر الجاري".

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.