اقتربت نهاية معاناة سكان حي الجبارين في أم الفحم، وهذا بعدما أقدمت البلدية على هدم المنازل القديمة بعدما قامت بشرائها.

تم تنفيذ عملية الهدم بهدف إقامة موقف خاص للمركبات في الحي، وقد جاء هذا بعد إلحاح كبير من قبل المواطنين على إدارة البلدية، بالرغم من البعض الذين عارضوا الفكرة، مشيرين الى أنه وجب منذ البداية أن تمتنع البلدية عن الهدم.

وقامت الجرافات التابعة للبلدية، بمرافقة عضو البلدية مصطفى ابو ماجد ومسؤول البنى التحتية جميل جبارين، بهدم هذه البيوت وسط أجواء سعيدة ممزوجة ببعض الآلام، حزنا على الذكريات القديمة التي كانت بهذه البيوت. هذا وتقوم البلدية في هذه الايام بوضع اللمسات النهائية الاخيرة بحي الجبارين في المدينة لبناء موقف للمركبات من أجل حل ازمة المرور في الحي.

وأفاد مراسل الشمس، أن البلدية أعلنت أنه في الايام القريبة سيقوم مندوبين عن البلدية بإزالة ما تبقى من البيوت المهدومة هناك، من أجل المباشرة بالعمل على موقف المركبات. كما وتقوم البلدية وبشكل يومي بنقل الحجارة والصخور من خلال الشاحنات، وهذا منعا لحدوث تلويث بالجو في المنطقة.

وأعرب أحد المواطنين في حديث خاص للشمس عن سروره وامتنانه من هذا العمل الذي أقدمت عليه البلدية، مشيرا الى أن أهالي الحي كانوا ينتظرون هذه الخطوة منذ عقد، وسيصبح لدى سكان الحي موقف خاص لمركباتهم، وتمنى أن تستمر البلدية بالطريق الصحيح والعمل على حل المشاكل الاخرى.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.