صحة

آداب الجماع مع المرأة

العلاقة الحميمة ما بين الزوجين من الامور الرائعة وهناك طرق وآداب لكيفية الجماع مع المرأه ومن الرائع الالتزام بتلك الآداب في كل مراحل الجماع.

ان الجماع مع المرأه له عدة مراحل وليس مرحلة واحدة فقط وعلى الزوج الذكي ان يستثمر تلك المراحل الثلاث افضل استثمار حتى يحصل الزوجان على المتعة الجنسية الكاملة.

المراحل الثلاث للجماع هي :

1- ما قبل الجماع : من آداب الجماع مع المرأه ما قبل الجماع ان يهيئ الزوج الزوجة للعلاقة الحميمة عبر:

إعلان

أ- اولا على الزوج ان يخبر الزوجة بحاجته للجنس بطريقة غير مباشرة بان يقوم بحلاقة ذقنه ويستحم ويتعطر بعطر تحبه الزوجة وعند اعداد الطعام داعب زوجتك بالملامسة تحرش بها تحرشات جميلة لطيفة ثم احضر لها ملابس داخلية تحبها انت واطلب منها ارتداءها مع ان تضع هي عطر تحبه انت.
ب- حاول وانت عائد الى المنزل من العمل ان تحضر لزوجتك هدية بسيطة كان تحضر شيكولاتة تحبها او وردة .
ج- حاول ان تغير من المكان الذي تمارسان به العلاقة الحميمة وعليك ان تختار اضاءة خافتة وان تقوم بتعطير المكان وتقوم بمساعدة زوجتك في تحضير العشاء ويجب عليك ان تحرص على مغازلتها بكلمات رقيقة اثناء تناول الطعام والانتظار لوقت بعد العشاء حتى تمارس العلاقة الحميمة هنا تكون قد قمت بتهيئة الاجواء لممارسة الجماع مع المرأه ونستطيع ان ننتقل الى المرحلة الثانية

2- مرحلة الجماع: ننتقل بعد التهيئة الى مرحلة الجماع مع المرأه ويجب على الزوج ان يعرف ان المرأة تختلف كلية في الاستثارة عن الرجل الذي يثار من مجرد لمسة ولكن المراة تحدث لها الاستثارة من الكلام الرومانسي والقبلات والاحضان واظهار المشاعر الفياضة ولا تشعر بمتعة الايلاج دون ان يقوم الزوج بتلك الاشياء لذا فان من اداب الجماع مع المرأه ان تبدأ بمغازلتها بكلام رقيق وتتغزل في مفاتن جسدها منطقة منطقة وان تظهر لها الحب وان تمطرها بكلام العشق والهيام واثناء ذلك حاول ان تحتضنها بطريقة رومانسية وضمها الى صدرك ثم امنحها قبلة رقيقة ثم بعد ذلك امنحها قبلة عميقة جدا يتقابل فيها الشفتان واللسان وتبادلا مص اللسان واللعاب وتعلم ان القبلة من اشد الاشياء اثارة للمرأة .

ومن آداب الجماع مع المرأه التي تلي مرحلة القبلة ان تبدأ بإثارة الاماكن التي تزيدها اثارة فقبل ما خلف الأذن والرقبة قبلات رقيقة ثم انزل على ثدييها وقبلهما كثيرا ثم داعب اعضاءها التناسلية بيديك ويجب عليك ان تأخذ وقتك في المداعبة واياك ان تبدا في الايلاج قبل ان تشعر بان زوجتك وصلت الى قمة الاثارة والشهوة وتكون انت وصلت الى كامل الاثارة والانتصاب وهنا تبدأ الايلاج برفق وببطء.

على الرجل في سبيل تعلم آداب الجماع مع المرأه ان يتعلم اوضاع الجماع حتى يتوافر التجديد في العلاقة الحميمة ولا يتسرب الملل اليهما، وحاول ايها الزوج ان تصل بزوجتك الى هزة الجماع وستعرفها عندما ينتفض جسد الزوجة بطريقة سريعة واذا استطاع الرجل ان يصل بامرأته الى هزات من الجماع متتالية هنا تشعر الزوجة والزوج بالروعة.

3. ثم ننتقل بعد ذلك الى مرحلة ما بعد الجماع ومن اداب الجماع مع المرأه في هذه المرحلة الا يترك زوجته صريعا بل عليه ان يقبلها قبلة عميقة اثناء الانزال وان يضمها الى صدره ويحاول ان يشعرها بحنانه وانه سعيد بلمسها وليس لانزال شهوته ثم يكمل معها كلام الغرام وهما مستلقيان ولا تحاول اخراج العضو الذكري بسرعة بل انتظر حتي تنتهي هي من الانزال ثم احضر كوبين من العصير واحرص على تناولهما معا بعد الانتهاء من الجماع ويا حبذا لو جعلتها تشرب من كأسك.

تلك هي آداب الجماع مع المرأه فاحرص على القيام بها حتى تضمن حياة زوجية سعيدة.

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.

فيديوهات

+المزيد